أرقام الخدمات المرورية في جميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
أرقام الخدمات المرورية في جميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية
توفر وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية كافة الوسائل لتسهيل الاستفسارات وتقديم الشكاوى والتقارير، وكذلك إمكانية التواصل المباشر مع خدمة العملاء، ويتم هذا الاتصال من خلال خدمة الرقم الموحد للوزارة. التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.

تقارير من وزارة التجارة السعودية
رقم وزارة التجارة
طلب تقديم الشكاوي والشكاوي من وزارة التجارة
طلب مخالفات ضد وزارة التجارة والصناعة
تقارير من وزارة التجارة السعودية

تقدم وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية خدمة مجانية على رقم الشكوى 1900 من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 4:00مساءً كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت، لتقديم الشكاوى والتقارير والمخالفات التجارية، أو الإبلاغ عن الأعمال المتعلقة بالتجارة. الانتهاكات لحماية المستهلك.

رقم وزارة التجارة

تقدم وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية خدمة الرقم الواحد 920000667 بالإضافة إلى معلومات متنوعة عن الأنشطةالتجارية والصناعية، وكذلك تمديد واستخراج السجل التجاري، وتسجيل الشركات والعلامات التجارية، وإصدار السجل التجاري. التراخيص وغيرها لدعم والرد على استفسارات المواطنين خدمات تقديم الشكاوى الصناعية وهو 8001241616 الرقم المخصص للرد على المراسلاتلوزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية

طلب تقديم الشكاوي والشكاوي من وزارة التجارة

توفر وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية للمستخدمين العديد من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى تسهيل المعاملات التي يقوم بها المستخدمون وتوفير الوقت والجهد.

توفر وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية تطبيقًا إلكترونيًا لتقديم تقرير مخالفات تجارية ويمكن تنزيله على هاتفك المحمول من أجل التقارير والشكاوى التجارية. كما يمكنك من خلال التطبيق الحصول على صور المخالفة وتحديد موقعها الجغرافي في المملكة العربية السعودية مباشرة من التطبيق، ويمكنك تقديم بلاغ عن المخالفات التجارية من خلال تطبيق وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية عن طريق القيام ببعض الأمور التالية:

تنفيذ طلب بلاغ مخالفة تجارية مقدم من وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية
انقر فوق علامة + التي تظهر أسفل شاشة التطبيق.
حدد نوع الانتهاك المعروض.
قم بتعبئة البيانات المطلوبة في الدعوى المتعلقة بالتعدي التجاري.
انقر فوق ‘إرسال.
بعد 24 ساعة من تقديم الإخطار، ستصلك رسالة برقم الإخطار المقدم والخطوات التي ستتخذها الجهات المختصة لمعالجته لإنهاء هذا الإخطار، ويمكنك الاتصال برقم 1900 والإبلاغ عن استكماله.
طلب مخالفات ضد وزارة التجارة والصناعة

تشمل الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية للمستهلكين إمكانية الاستعلام عن المخالفات التجارية من خلال موقع وزارة التجارة السعودية باتباع الخطوات التالية:

 قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية.
في صفحة الموقع، انقر فوق دليل الخدمات الإلكترونية.
في مجال الخدمات الأخرى يمكنك الاستعلام عن المخالفات التجارية.
انقر فوق الرمز للوصول إلى الخدمة.
أدخل رقم السجل التجاري ورقم تسجيل البلدية التي ينتمي إليها.
يمكنك النقر فوق بحث.
إذا لزم الأمر، سيتم إخطارك بالمخالفات التجارية المطلوبة للمنشأة

لذلك قمنا في المقال السابق بالتحقق من الرقم المتاح من وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية سواء كان رقم حماية المستهلك أو خدمة الترقيم الموحد سواء أردنا الاستفسار أو تقديم الاتصالات التجارية والشكاوى.، ولديها أيضًا خدمات أخرى لوزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية، مثل ب- القدرة على تقديم تقرير أو طلب بشأن طلب تقرير الخرق التجاري أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook