??أسعار الرحلات البحرية السعودية ومواعيد الرحلات

الكاتب: رامي -
??أسعار الرحلات البحرية السعودية ومواعيد الرحلات
للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي في المملكة العربية السعودية، يرغب العديد من العملاء في الاستفسار عن فاتورة الهاتف الأرضي في المملكة، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة. في هذا المقال سنزودك بأفضل طريقة للاستعلام عن الفاتورة بأسهل الطرق الممكنة.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي في المملكة العربية السعودية
رابط للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي في المملكة العربية السعودية
الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي في المملكة العربية السعودية

من أشهر الخدمات التي تقدمها stc Telecom للعملاء، وأكثرها طلبًا واستخدامًا من قبل العملاء، هي الاستعلام عن فاتورة الهاتفالأرضي في المملكة، حيث توفر خدمة الفواتير للخطوط الأرضية المبلغ الذي يتعين عليك دفعه مقابل العمل. قمت بذلك على الخط الأرضي، وهناك العديد من أنظمة الدفع الخاصة بشركة stc في حالة التأخير في سداد فاتورة جوالك المنزلي، ستقوم الشركة بقطعالتدفئة عنك وسيتعين عليك الذهاب إلى المكتب المركزي لدفع الفاتورة من منزل متنقل، وستعود التدفئة بعد دفع الفاتورة لفترة. نصف ساعة فقط طالما تم إخطار الموظف. تقدم STC العديد من الخدمات وهذه الخدمات مثل

خدمة استشارية على فاتورة الهاتف الأرضي.

وأيضًا خدمة تتيح لك التحقق من فاتورة الإنترنت وكذلك فاتورة الهاتف المحمول.

يتم ذلك من خلال حساب العميل وكذلك رقم الهوية والربط بينهما، كما يمكن القيام بذلك من خلال رقم الإقامة لكل من لا يحمل الجنسية السعودية.

كما يمكنك القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية لمعرفة الرصيد بآلية سهلة ودقيقة، كما قدمت الشركة خدمة العملاء لشركة الاتصالات السعودية، حتى يتمكن العملاء من التواصل مباشرة مع شركة الاتصالات السعودية.

رابط للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي في المملكة العربية السعودية

طريقة التحقق من فاتورة الهاتف الأرضي من شركة الاتصالات السعودية من خلال رقم التعريف يجب أن تمر بعدة إجراءات ليُطلب منك فاتورة الهاتف الأرضي، وهي كالتالي

ادخل على موقع شركة الاتصالات السعودية STC من خلال الموقع الرسمي STC
بعد ذلك، ستضغط على Set يسمى My stc أو يسمى أيضًا My Services.
بعد ذلك تفتح صفحة تسجيل تستكمل من خلالها جميع المعلومات التي يطلبها الموقع وهي كالتالي أولاً ضع رقم هاتفك أو أدخل رقم الإقامة، لأنه بعد ذلك سيتم إرسال خطاب إلى هذا الرقم أنت تم إدخاله، وهو حرف للتفعيل.
بعد ذلك اكتب رقمك الوطني المكون من 10 أرقام أو أدخل رقم الإقامة.
ثم بعد ذلك، تخطي اسم المستخدم الذي قمت بالتسجيل به سابقًا عندما كنت في صفحة المعلومات، وهذا الرقم يمكنك من خلاله الوصول إلى خدمة STC.
ثم أدخل البريد الإلكتروني الخاص بالعميل الذي ترغب في عرض فاتورته، ثم سيتم إرسال القائمة البريدية الكاملة إليك.
بعد كل هذه الإجراءات التي قمت بإدخالها، ستضغط على زر يسمى الخيار ليتم تحويله للتشاور حول هذه الفاتورة الإلكترونية التي ترغب في الرجوع إليها.

يمكنك أيضًا تحميل تطبيق STC على جميع أنواع الهواتف المحمولة الموجودة، ويمكننا أيضًا استخدام نفس الاسم مثلنا وأيضًا كلمةالمرور، وكل هذا من خلال تطبيق موجود على عدة أنواع من الهواتف الذكية. الهواتف، إن لم يكن كلها.

صرحت مؤسسة الاتصالات السعودية أنها أطلقت خدمة جديدة تتيح للعملاء معرفة المبالغ المستحقة على فواتير (الهاتف) مجانًا عن طريق إرسال رسالة نصية من الهاتف إلى الرقم 907 يمكنهم من خلالها معرفة المبالغ المستحقة عليهم. والمبالغ غير المفوترة وحدائتمان الهاتف.

وبينت الشركة أن هذه الخدمة تقدم في سياق توجهها لتبسيط خدماتها لجميع عملائها الكرام، ويتم تنفيذ هذه الخدمة من خلال عدة خطوات. للحصول على المبلغ المستحق على فاتورة الهاتف المحمول ورقم الحساب، يجب على العميل إرسال حرف بالرقم 2222 متبوعًا بمسافة بعد ذلك مع تضمين رقم الهاتف المحمول مفتاح المنطقة (مثال 2222 014521111 ).

بالنسبة للمبالغ غير المفوترة، أرسل حرفًا برقم 2220 متبوعًا بمسافة بعد ذلك مع رقم الهاتف المحمول متضمنًا مفتاح المنطقة.

لمعرفة الوقف الائتماني، يرسل العميل خطابًا مع 2223 متبوعًا بمسافة بعد ذلك برقم الهاتف المحمول متضمنًا مفتاح المنطقة

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة هي إحدى المبادرات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لتوفير المعلومات للعملاء بكل سهولة ويسر، وذلك باستخدام كافة الوسائل المتاحة لتسهيل عملية سداد الفواتير.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook