أسعار وعروض السيارات موديل 2022 في السعودية

الكاتب: رامي -
أسعار وعروض السيارات موديل 2022 في السعودية
بمناسبة نهاية العام وبداية العام الجديد، تتطلع العديد من الشركات إلى تقديم عطاءات من أجل جذب أعداد كبيرة من العملاء، كما تعمل الشركات على تقديم منافسات مكثفة من خلال تقديم عروض قوية وجذابة. في السيارات بمناسبة العام الجديد 2022، وهذهالعروض مؤطرة في بيع السيارات التي انتهت موديلاتها والعمل جار على استيراد سيارات جديدة، وتقديم عروض على هذه السيارات سواء القديمة أو الحديثة التي لديها المستردة، وتعمل الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية على أنها الشركات التالية عروض من عبد اللطيف للسيارات، وعروض من المجدوعي للسيارات، وعروض من شركة الجميح) التي تجري عروض ومسابقات على أسعار السيارات. وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الشركات التي تعمل على صفقات في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل العروض على السيارات في المملكة العربية السعودية بمناسبة العام الجديد 2022.

عروض سيارات هيونداي المجدوعي
عروض شركة الجميح
صفقات سيارات نيسان
أجمل العروض من شركة عبداللطيف.
ما هي شروط الحصول على عقد إيجار تمويلي
عروض سيارات هيونداي المجدوعي

تعمل شركة المجدوعي على تقديم أفضل الصفقات في المملكة العربية السعودية والتي من خلالها تجذب عدد كبير من العملاء وتحذر من الانتظار لمرحلة من أداء السيارة لأداء أفضل من ذي قبل، ويمكنك الحصول على قطع غيار خاصة للملاحة و أنظمة التعليق بخصم15? مع تكلفة الخدمة وخصم 45? على قطع الغيار التي تم الحصول عليها من الشركة، وحيث أشارت الشركة أن العرض يشمل فقط السيارات التي تم شراؤها لمدة 3 سنوات أو أكثر، ولا تشمل أجزاء الصيانة أو أجزاء الاصطدام.

عروض شركة الجميح

تعتبر الصفقات من هذه الشركة من بين أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة كاديلاك، وتغيير الزيت والفلتر الصناعي تمامًا. تنصح شركة Dexos أو المصنع بفلتر الزيت لفحص الفرامل التي تقوم بتدوير العجلات والتأكد من أنها تعمل بشكلصحيح.

ولفتت هذه الشركة إلى أن عروض الصيانة متوفرة لجميع السيارات بخصم 10? على الراتب اليدوي فقط، والعمل بصلاحيات أخرى تقترحها الشركة والتي يتم تنفيذها خلال 40 يوم من تاريخ الفحص والتكلفة. منها لا تتجاوز 1000 ريال.

صفقات سيارات نيسان

تقدم نيسان مجموعة من العروض لجذب انتباه الزائرين لشراء السيارات، ومن هذه العروض التي تقدمها الشركة

قدمت نيسان خصمًا بنسبة 50? على أعمال الصيانة الدورية، بما في ذلك الزيوت وقطع الغيار والأجور للعاملين في جميع فروعبترومين أوتوكير.
حيث ينتهي العرض في 18 يناير 2022.
أجمل العروض من شركة عبداللطيف.

وبهذا الخصوص فهي شركة متميزة يمكن من خلالها الحصول على سيارة رائعة بتمويل من خلال التأجير التمويلي الذي تقدمه شركة عبد اللطيف المتحدة للتمويل في فروع المملكة العربية السعودية.

ما هي شروط الحصول على عقد إيجار تمويلي
يمكنك الحصول على السيارة بدون كفيل.
بدون دفعة أولى
يمكنك العمل على الدفع بسهولة ويسر من خلال جسم السيارة
يشار إلى أنه يمكنك الدفع بسهولة وراحة.
يمكنك دفع أقساط شهرية تصل إلى 60 شهرًا
الرسوم معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية.

يشار إلى أنه في المملكة العربية السعودية تقام العديد من العروض في بداية العام الجديد بهدف جذب جمهور كبير من أجل تحريك العجلة الاقتصادية في البلاد. المملكة العربية السعودية

 
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook