افضل مطعم بخاري في مكه .. قائمة بالعناوين

الكاتب: رامي -
افضل مطعم بخاري في مكه .. قائمة بالعناوين
"

افضل مطعم بخاري في مكه .. قائمة بالعناوين


ما هو افضل مطعم بخاري في مكة حسب رأي الجمهور ؟


مطعم اريانا البخاري


? 227


مطعم اللقماني البخاري


? 55


مطعم البخاري


? 25


مطعم العدل البخاري


? 14


مطعم النوارية البخاري


? 13


مطعم الشهداء البخاري


? 11


مطاعم المخدومي البخاري


? 8


مطعم الإخوان البخاري


? 8


مطعم الرز البخاري


? 7


مطعم دانا البخاري


? 4


مطعم كروان البخاري


? 3


* الترتيب حسب تصويت الزوار.


* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من ?.


مطعم اريانا البخاري



من أفضل الوجبات التي يقدمها هذا المطعم هو طب الأرز و الدجاج على الفحم و الدجاج المقلي و السلطة و لا تنسى الارز البرياني و الاسعار لديه جيدة حيث حبة الدجاج المضغوط بسعر 30 ريال و و حبة على الفحم مع الأرز بسعر 28 ريال ويوجد لديهم حبة دجاج مقلي سعرها 20 ريال .


المطعم يقع في ممشى الشوقية في ولي العهد في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة العاشرة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة صباحا و كذلك حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي .



مطعم اللقماني البخاري



المطعم يقدم افضل انواع الاطعمة المتخصصة في الشرق الاوسط و يقدم لك دجاج الشواية و دجاج الفحم و الارز الابيض و الكنافة و المسقعة ، عليك أن تراعي بأن المطعم مزدحم بشكل كبير حيث سعر دجاج الشواية لديه 22 ريال و سعر الدجاج على الفحم 24 ريال و سعر الايدج المشغل 7 ريال .


يقع هذا المطعم على الطريق الدائري الرابع في مكة و يعمل المطعم يوميا من الساعة العاشرة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0596231915 .



مطعم البخاري



اشهر الوجبات في هذا المطعم هي اوصال الحم و اوصال الدجاج و كباب اللحم و الدجاج و الريش و أوصال السمك والشيش طاووق والدجاج المشوي على الفحم و المضغوط و المقلي و الكبسة لحم و و دجاج شواية مع رز بخاري و رز برياني و سبانخ و عدس أو فاصوليا لحم والايدامات و الحلويات و غيره الكثير في المطعم .


يمكنك أن تقوم بزيارة هذا المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الواحدة الواحدة منتصف الليل بينما يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الثانية عشر ظهرا و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0532223856 .



مطعم العدل البخاري



المطعم لديه ائن منذ أكثر من اثنا عشر عام و يقدم وجبات الدجاج المقلي بطعم ممتاز و الدجاج على الفحم و ولديه ايدام ملوخية و بامية و لحم و عدس و كباب اللحم و كباب الدجاج و المشروبات الغازية و يضع الكثير من البهارات على الطعام .


يقع المطعم في طريق ابراهيم الخليل من حي التقوى في مكة المكرمة ويعمل المطعم يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الواحدة منتصف الليل و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال على المطعم على الرقم التالي 0555578709 .



مطعم النوارية البخاري



يصنفه البعض على انه افضل مطعم بخاري في حي النواري حيث يقدم العديد من العروض و التي منها الحصول على حبة دجاج مجانا مع الحبة التي تقوم بشرائها و يقدم دجاج على الفحم و الايدامات لديه ممتازة .


يقع في حي النوارية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0552251651 .



مطعم الشهداء البخاري



يوجد في هذا المطعم الكبسة مع الارز البخاري و الارز البرياني و الايدامات كما يقدم الوجبات الشرقية و يقدم الوجبات الغربية ، هذا المطعم يقدم مناطق داخلية للجلوس و مناطق خارجية للمطعم للجلوس عليها أثناء تناول الطعام


يقع هذا المطعم في طريق مكة المكرمة المدينة المنورة من حي الشهداء في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الواحدة صباحا .



مطاعم المخدومي البخاري



المطعم مميز من حيث النظافة و كذلك الديكورات أما عن وجبات الطعام فإنه يقدم وجبات الشاورما العربي بكل الانواع و المقبلات و الحلويات المنوعة و العصائر الطازجة بينما اشهر انواع الدجاج فهي دجاج الفحم و المقالب و المضغوط والشيش طاووق و كاري لحم و كاري دجاج و دجاج شواية و كباب دجاج .


هذا المطعم يقع في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الواحدة منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0567775453 .



مطعم الإخوان البخاري



يقدم جميع انواع الوجبات التي تقدم الاطعمة الخاصة بالبخاري و التي منها ارز بخاري و ارز كابلي و ارز برياني و ارز عادي و دجاج شواية و دجاج على الفحم و و الدجاج المضغوط و السمك المشوي والسمك المقلي و الكباب والاوصال و الايدامات المنوعة و الكباب والاوصال مع المشروبات الغازية و الجلسات العربية .


هذا المطعم يقع في شارع النوبارية في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0537710114 .



مطعم الرز البخاري



المطعم متخصص في الدجاج فقط و هذا المطعم يعتبر من اقدم المطاعم في مكة حيث لديه ائن منذ أكثر من عشرون عام كما انه يقدم بتوزيع بعض الوجبات مجانا .


هذا المطعم يقع في طريق دار الحدث من حي النزهة في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فهو ايضا يعمل في نفس التوقيت ويمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0555340095 .



مطعم دانا البخاري



احصل من هذا المطعم على وجبات الشيش طاووق الدجاج و المقبلات و حبة الدجاج على الفحم مع الأرز بسعر 33 ريال و نفر كباب لحم و نفر كباب مشكل و نفر ريش و فرد سمان و كيلو ريش و ساندوتش أوصال لحم كما يوجد قسم مخصص للحلويات مثل البقلاوة و الكنافة و البسبوسة و المطربة و شكر بارا .


يقع هذا المطعم في طريق المسجد الحرام في حي الروضة في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الواحدة منتصف الليل و في يوم الجمعة يبدأ العمل من الواحدة ظهرا و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0125667941 .



مطعم كروان البخاري



المطعم يقدم رز بخاري و دجاج على الشواية و دجاج على الفحم و الخبز الساخن و الطحينة و المتبل و السلطة المميزة و يمكنك ان تحصل ايضا على الدجاج المقلي والايدامات المنوعة كما أن المكان طيب و هاديء .


هذا المطعم يقع في طريق محمد صالح قزاز من حي الخالدية في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وكذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0554612417 .



افضل مطعم بخاري في مكه



 تعتمد مطاعم البخاري في المملكة العربية السعودية على الدجاج كوجبة اساسية و التي منها وجبات الدجاج على الفحم و وجبات الدجاج الشواية و لابد من تقديم اطباق الايدام و التي تعتبر أفضل أنواع الخضروات مثل البامية و الملوخية و غيرها الكثير ، هناك مطاعم بخاري تقدم وجبات متنوعة معه مثل الكباب الدجاج و الكباب اللحم المضغوط ويمكنك الحصول على الحلويات و المشروبات الممنوعة في هذه المطاعم .



مطاعم السعودية


مكة المكرمة


"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook