الاستعلام عن حجز موعد وزارة الإسكان السعودية

الكاتب: رامي -
الاستعلام عن حجز موعد وزارة الإسكان السعودية
كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم تعتبر أسواق عبد الله العثيم من الأسواق المشهورة في المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل كثرة الفروع التي يمتلكها هذا السوق، والتي تتوزع في أماكن مختلفة في المملكة في السنوات الأخيرة، في لحظة في التي تشهدها الأسواق تشهد المملكة العربية السعودية منافسة كبيرة بين عدد كبير من الأسواق والعلامات التجارية العالمية التي تدل على اختلاف المملكة العربية السعودية عن الأسواق الأخرى المنتشرة في المنطقة، وبالتالي في هذا المقال سنتعرف على عدد فروع أسواق عبد الله العثيم.

أسواق عبد الله العثيم – ويكيبيديا
مميزات أسواق عبدالله العثيم
كم عدد فروع اسواق عبدالله العثيم في السعودية
أسواق عبد الله العثيم – ويكيبيديا

تُعرف أسواق عبد الله العثيم بأنها إحدى الشركات السعودية المساهمة التي تعتبر الثانية من بين أكبر سلاسل الأسواق المركزية في المملكة العربية السعودية، وذلك من حيث المبيعات ويأتي بعد مقالته التي تنتمي إلى المجموعة المعروفة باسم ” صافولا “وحصلت عليها مجلة فوربس الأمريكية المعروفة عام 2016 م بالمرتبة 109 على قائمة أقوى مائتي شركة في الوطن العربي. تنتشر فروع هذهالأسواق في جميع أنحاء المملكة ويتردد عليها العديد من المواطنين والمقيمين.

مميزات أسواق عبدالله العثيم

تختلف أسواق عبد الله العثيم عن الأسواق الأخرى الموجودة سواء في المملكة العربية السعودية أو في المنطقة العربية، من خلال وجود أسعار مناسبة للجميع فيها، بالإضافة إلى الجودة العالية المقدمة من خلال تلك المعروضة. تظهر الأسواق أيضًا اهتمامًا واضحًا بالمستهلك والعميل، من خلال تقديم خصومات أسعار دائمة له وخلق بيئة تسوق فريدة له.

كم عدد فروع اسواق عبدالله العثيم في السعودية

تمتلك أسواق عبد الله العثيم أكثر من مائة وثلاثة وثمانين فرعًا في المملكة العربية السعودية، وتمتلك واحدًا وثلاثين فرعًا في جمهورية مصر العربية، وتتميز هذه الأسواق بقاعدة عملاء كبيرة، حيث تلقت في عام 2013 م أكثر من أربعين مليون من المشترينالاثنين، وبلغ حجم المبيعات فيهما خمسة مليارات ريال سعودي، وتهدف هذه الأسواق إلى تقديم نموذج للمتاجر المتميزة وكذلك التعريف بالأسعار التي تعرف بالخصم في السوق السعودي.

في نهاية هذا المقال سنتعرف على عدد فروع أسواق عبد الله العثيم الموجودة هناك، وتحدثنا أيضًا عما يميز هذه الأسواق عن غيرها المنتشرة في السعودية، بالإضافة إلى معرفة عدد مبيعات أسواق عبد الله العثيم. هذه الأسواق في واحدة من السنوات الماضية.
شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook