اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية 1443

الكاتب: رامي -
اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية 1443
تعتبر أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في المملكة العربية السعودية من أهم عمليات البحث داخل المملكة العربية السعودية، منأجل التعرف على قائمة أسعار البنزين المعتمدة في الساعات الماضية من قبل شركة النفط السعودية العملاقة وشركة أرامكو العالمية، في ضوء التحديثات التي تجريها الشركة بشكل دائم على جميع الأسعار بناءً على الأسعار العالمية والتي يتم التعامل معها في مختلف أنحاء العالم، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن أسعار البنزين الجديدة المعتمدة من قبل الشركة.

شركة أرامكو السعودية
مبيعات الوقود بالتجزئة في المملكة العربية السعودية
أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في السعودية
استقرار أسعار البنزين في السعودية
رابط لمتابعة سعر البنزين في السعودية 2022
شركة أرامكو السعودية

أكدت أرامكو السعودية، أن أكبر شركات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات في العالم، هي المسؤولة عن إنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق النفط والغاز في جميع أنحاء العالم وداخل المملكة العربية السعودية، باعتبارها المسؤولة بشكل أساسي عن التسعير. . منتجات البنزين والديزل والطاقة داخل المملكة العربية السعودية. تعمل الشركة على استخراج النفط ومشتقاته في مختلف مناطق المملكة، وتصدر الشركة عرض أسعار شهريًا لأسعار البنزين والغاز في مختلف المناطق بشكل دوري، بمجرد ربط الأسعار بالأسعار العالمية.

مبيعات الوقود بالتجزئة في المملكة العربية السعودية

طورت أرامكو السعودية استراتيجية لتجارة الوقود بالتجزئة داخل المملكة العربية السعودية، حيث ترتكز استراتيجيتها على تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية، من أجل تعزيز هدفها الشامل طويل الأجل المتمثل في أن تصبح أكبر شركة في العالم. مجال بيع الوقود بالتجزئة، وتعمل الشركة على توفير خط جديد من خدمات السيارات ومنتجات التشحيم النهائية داخل المملكة.

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في السعودية

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة المعتمدة للبنزين داخل المملكة العربية السعودية لشهر أغسطس 2022، والتي سيتم تنفيذها اعتبارًا من صباح الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2022، وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي

سعر البنزين 91 2.18 ريال.
سعر بنزين 95 2.33 ريال.
سعر الديزل 0.52 ريال.
سعر الغاز البترولي المسال 0.75 ريال.
سعر الكيروسين 0.70 ريال.
استقرار أسعار البنزين في السعودية

أعلنت اللجنة التنفيذية لحوكمة تعديل أسعار الطاقة والمنتجات المائية في المملكة العربية السعودية، عن صدور توجيه سخي بأن أسعار البنزين لشهر يونيو 2022 م ستكون للبنزين (91 أوكتان / 2.18 ريال)، و بنزين 95 أوكتان / 2.33 ريال. هو سقف السعر الداخلي للبنزين داخل المملكة العربية السعودية، اعتبارًا من 10 يوليو.

رابط لمتابعة سعر البنزين في السعودية 2022

أطلقت شركة أرامكو السعودية مراقبة دورية لأسعار البنزين بكافة أنواعه بمرور الوقت، من خلال موقعها الإلكتروني “من خلال الموقع الرسمي” الذي يوفر رؤية مباشرة لجميع أسعار البنزين التي تعلنها الشركة بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.
شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook