بعض المشروبات المقوية للمناعة

الكاتب: رامي -
بعض المشروبات المقوية للمناعة
"

بعض المشروبات المقوية للمناعة.

المشروبات المقوية للمناعة:

مشروب البطيخ الواقي

إن قلب البطيخة( الجزء اللحمي منها) غني بالبيتا &ndash كاروتين و فيتامين ج. و البذور مصدر رائع للدهون الضرورية و فيتامين هـ و الزنك و السلينيوم و إذا قمت بخفق البذور مع الجزء اللحمي من البطيخة بالخلاط، فإن قشر البذور ( الجزء الأسود) يغوص إلى القاع بينما تختلط قلوب البذور ( اللب) مع الجزء اللحمي لصنع شراب فاكهة منشط للمناعة بدرجة عالية. و هو أمر مثالي و مفيد عند حدوث حالة عدوى لأنه يوف رما يكف يمن الجلوكوز لإنتاج الطاقة و بعض البروتين من البذور و الكثير من العناصر الغذائية المنشطة للمناعة. كما أنه يوفر لك حماية ممتازة من التلوث إذا ما زرت مدينة شديدة التلوث.

عصير الخضر الخمس الممتازة

هناك العشرات من عصائر الفاكهة و الخضر الرائعة في فائدتها لمناعتك و صحتك فإذا كانت لديك عصارة فاستخدمها لخلط الأنواع الخمسة التالية التي تعتبر عظيمة الفائدة.
- 175 جم( 6 أوقيات) جزر.
- 175 جم( 6 أوقيات) تفاح.
- 60 جم( أوقيتان) بنجر.
- 60 جم( أوقيتان) قرة العين.
- 60 جم( أوقيتان) خيار.
و إذا لم تكن لديك عصارة، يمكنك أن تشتري عصائر خضر متنوعة مخلوطة، أو تمزج معا ً، بنفس النسب، عصائر الجزر و التفاح و البنجر.

كوكتيل عصائر الثمار اللبية

تتوافر حالياً تشكيلة متزايدة باستمرار من عصائر الفاكهة و الثمار اللبية و من الأنواعا لمفيدة بصفة خاصة ثمار توت لوجان و العنبية الزرقاء و الكشمش الأسود ابحث عما هو متوافر في محل الأغذية الصحية القريب منك. اختر العصائر الخالصة بدون سكر مضاف. و هي مفيدة جداً و منشطة لجهاز المناعة، مع وفرة من فيتامين ج و الأنثوسيانات و يفضل تخفيفها بالماء بكميات متساوية لتخفيف السكريات الطبيعية التي بالفواكه و كبديل لهذا اصنع الكوكتيل الخاص بك كما يلي: -
- 300 مل ( نصف باينت) عصير تفاح.
- 350 جم( 12 أوقية) ثمار لبية متنوعة ( مثل العنبية الزرقاء و العنبية السوداء و الفراولة).
- ضع المقادير في خلاط و اخفقها معاً.

"
شارك المقالة:
99 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook