بعض النصائح لصحة جيدة

الكاتب: رامي -
بعض النصائح لصحة جيدة
"

بعض النصائح لصحة جيدة.

نصائح لصحة جيدة

  • الصحة لا تعنى غياب المرض ولكنها تقتضى اتزاناً في العقل والجسم والروح.
  • قم بقياس صحتك بمعدلات الطاقة لديك.
  • اعرف معنى الإحساس بالصحة في جسدك وما يؤثر على معدلات الطاقة لديك.
  • استخدم العلاج التقليدي لعلاج أعراض المرض, استخدم الطب الشمولي لمعرفة المرض ومن ثم تعديل الاضطرابات الداخلية.
  • ابنِ صحتك من الداخل للخارج بالاهتمام بما يلي: -

- تزويد صحتك بالوقود.

- الصحة البدنية.

- الصحة العاطفية.

  • الصحة أولاً وأخيراً خيار لك, فلا تفزع إن خسرت المعركة في أحد الأيام- فكل ما عليك هو أن تواجه الخيارات السيئة بالخيارات الجديدة في اليوم التالي لهذا اليوم.

إحدى الأفكار الموجودة بهذا المقال هي فكرة أن التغييرات الصغيرة الدائمة تحقق نجاحاً طويل المدى. لقد كان لدىّ عميل وقّعت معه في البداية على برنامج تدريبي مدته اثنا عشر شهرًا, ولكن بعد حضور يوم واحد من أيام التدريب الثلاثة اتصل بي في اليوم التالي وقال لي إلي أي حد تمتع بالثلاثة أيام ولم يشعر بأنه بحاجة إلي إكمال البرنامج التدريبي, وشعر بأنه حاليًا يغرف بالضبط ما يجب أن يفعله في حياته وأن كل ما يحتاج إليه ببساطة هو إكمال البرنامج.

وأثنيت عليه لحماسه وللمستويات الجديدة التي حققها من الثقة والإيمان بالذات وشجعته من صميم قلبي على تبنى الأعمال التي التزم بها, ثم ذكرته بأن السبب الذي جعله يختار برنامج التدريب الذي مدته اثنا عشر شهراً هو رغبته في الحصول على دعم متواصل وأعترف بأن لديه خبرات مشابهة للبرنامج اكتسبها من فترات مختلفة من حياته إلا أنه أخفق في الإبقاء على التغييرات لفترة طويلة.

ومنذ ما يقل عن أربعة أسابيع, تلقيت اتصالاً منه حيث قال إنه فقد قوته الدافعة وتبخرت ثقته في الهواء, وهذا ليس أمراً عادياً إذا كان من الطبيعي أن يواصل عملية التمهيد بعد ارتفاع معنوياته بشكل كبير, وعندما تقابلنا درسنا العادات التي اتبعها يوميًا لتحديد الموطن الذي تخلى فيه عن السباق والوقوف على خطة يقدر على تحقيقها واستخدامها على أساس يومي.

"السر لا يكمن في المعرفة وإنما يكمن في التنفيذ"

"ميشيل هيبل", مؤلف ومحاضر تحفيزي عالمي

إذن كيف تقوم بذلك؟ يوجد العديد من المناهج التي تخلق تغييرات مساندة في حياتك وسوف يعطيك المقال الأخير الذي نحن بصدده العديد من الاستراتيجيات التي تحتاجها للتأكد من أنك تعمل باستمرار وفقاً للقرارات التي تتخذها حاليًا.

"
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook