بعض طرق للمحافظة على الجمال الدائم

الكاتب: رامي -
بعض طرق للمحافظة على الجمال الدائم
"

بعض طرق للمحافظة على الجمال الدائم.

إليك لتحافظي على نشاطك و حيويتك:

أولا ً: افسحي الطريق لخروج العرق و دخول الهواء: عندما تعرقين و تعرقين فانت بذلك تقدمين لجسمك أفضل دواء للاحتفاظ بالحيوية و الشباب و ذلك من خلال ممارسة الرياضيات الهوائية و التي هي من أفضل الوسائل لمقاومة تأثيرات الشيخوخة.

ثانيا ً: تمسكي باللون الاخضر و الاصفر في غذائك: الخضروات الصفراء مثل: الجزر و الخضراء مثل السبانخ تغتبر مصادر غنية بما يسمى بيتاكاروتينو هي المادة التي يتكون منها فيتامين ( أ) و التي ثبت أنها تقاوم الاصابة بالسرطانات و الأزمات القلبية.

ثالثا ً: لا تدعى يوماً يمر دون تناول الفاكهة: لقد وجد ان الفيتامينات المضادة للاكسدة تعد أساساً لما يمكن أن نسميه بالغذاء المضاد للشيخوخة هذه الفيتامينات المهمة تتوافر لنا في الفواكه و بعض أنواع الخضروات.

رابعا ً: اجعلي لحياتك قيمة: ليست كل الاسلحه المضادة للشيخوخه اسلحة مادية فالناحية النفسية أو المعنوية تلعب دوراً كبيراً في هذا الموضوع. فإذا كنت تعيشين حياة بلا هدف فابحثي عن هذا الهدف لتكتسب حياتك معنى و زيدي من تقوى الله و الاعمال الصالحة فانها تبعث النشاط و الحيوية و تجعل الوجه مشرقاً براقا ً.

خامسا ً: ابتعدي عن الشمس يبتعد عنك العجز: حيث ان التعرض لاشعة الشمس يعد من اخطر الاعداء لجمال المرأة لأن ذلك يؤدي إلى ظهور تجاعيد مبكرة بالبشرة ور بما بقع لونية بالجلد علاوة على فقد الجلد قدر كبير من رطوبته فيصاب بالجفاف.

سادسا ً: لا تشتري الشيخوخة باموالك: هذا ما يحدث بالفعل عندما تتوجهين لشراء علبة سجائر حيث ان السجائر تؤثر بشكل سلبي و كبير على نضارة و صحة بشرتك و على اجهزة جسمك الداخلية ناهيك عن حرمتها الشرعية.

"
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook