تاشيرة امريكا من السعودية للمقيمين

الكاتب: رامي -
تاشيرة امريكا من السعودية للمقيمين
تسجيل الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة السعودية طلب موارد وزارة الصحة كيف يمكنني فتح نظام موارد البريد الإلكتروني لوزارة الصحة تحديث بيانات وزارة الصحة. إرسال الترخيص من وزارة الصحة. moh.gov.sa مدير خدمة

رابط الوصول إلى نظام الموارد بوزارة الصحة
رابط الوصول إلى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد
كيفية التسجيل في نظام الموارد بوزارة الصحة
رابط الوصول إلى نظام الموارد بوزارة الصحة

يبحث العديد من الموظفين وغيرهم عن رابط للوصول إلى نظام موارد وزارة الصحة، حيث تم إطلاق الإصدار الجديد بعد النجاح الكبير للنظام.

حيث تم إطلاق هذا النظام في فبراير 2017، ولادة، حيث يمكنك تنزيله من خلال الهواتف الذكية المختلفة التي تعمل على نظام أندرويد والتي تعمل أيضًا على نظام iPhone، حيث يمكنك من خلال هاتفك المحمول الدخول إلى التطبيق وتقديم إجازة منتظمة الطلباتوالتعيينات من خلال الخدمات، لذا دعنا نتعرف على الرابط للدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة الجديد مع الخطوات.

رابط الوصول إلى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد

أطلقت وزارة الصحة نظام الموارد الجديد ليسهل على الموظفين تقديم طلبات الإجازات والبدلات المنتظمة من خلال الخدمة الذاتية، حيث يعمل هذا النظام على توفير الوقت والجهد في الوصول إلى مرافق محددة للاستفسارات، ويمكن للموظفين معرفة ذلك. أن الطلبات المقدمة قد تمت الموافقة عليها أم لا، من خلال هواتفهم الذكية المختلفة، حيث يمكن للموظفين أيضًا تحديد مديرهم أو تحديث الإجراء، لذلك دعونا نتعرف على كيفية التسجيل في نظام الموارد بوزارة الصحة

كيفية التسجيل في نظام الموارد بوزارة الصحة
أولاً تسجيل الدخول إلى السجل على الموقع الرئيسي لوزارة الصحة السعودية من خلال الموقع الرسمي.
ثانيًا عند فتح الصفحة المحددة، اكتب الإدخال عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بك فقط، دون إضافة @ gov.sa0.
ثالثًا في موقع كلمة المرور أدخل رقم الموظف الخاص بك. إذا كنت تقوم بالتسجيل في نظام الموارد لأول مرة، فسيطلب منك الموقع تغيير كلمة المرور الخاصة بك وتعيين رقم جديد، وبعد ذلك تتم إعادة كتابته.
رابعًا بمجرد إدخال كلمة المرور، انقر فوق الزر “إضافة”.
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook