تبحثي عن نادي نسائي بجدة ؟ هنا دليلك أفضل نادي نسائي في مدينة جدة

الكاتب: رامي -
تبحثي عن نادي نسائي بجدة ؟ هنا دليلك أفضل نادي نسائي في مدينة جدة
"

تبحثي عن نادي نسائي بجدة ؟ هنا دليلك أفضل نادي نسائي في مدينة جدة


من منا لا تبحث عن نادي نسائي يناسبها ويناسب حاجاتها في الراحة والفخامة وتحقيق هدفها بخسارة الوزن أو شد الجسم أو زيادة اللياقة والكتلة العضلية أو حتى للتخلص من الأمراض والمشاكل الصحية. قد تبدو مهمة إيجاد نادي رياضي مناسب مهمة صعبة في بعض الأحيان، حتى يلبي النادي كل ما تحتاجه المرأة من أمور أساسية وثانوية لتخطي تحدياتها نحو تحقيق الهدف المنشود. إذا ما هو أفضل نادي نسائي بجدة ؟ وما هي مميزات كل نادي؟ إليكِ هذا المقال الذي يجيب عن جميع استفساراتك المتعلقة في هذا الموضوع.




أفضل نادي نسائي في جدة



تتضمن قائمتنا مجموعة أفضل نادي نسائي في جدة من أجل تحقيق أهداف اللياقة، واكتساب العضلات، وتعلم السباحة، وغيرها. تعرف على قائمتنا بالإضافة لتفاصيل الموقع، ومعلومات الاتصال عبر قراءة مقالنا. 



جولدز جيم نسائي


إحدى قاعات نادي جولدز جيم في جدة، حقوق الصورة محفوظة لموقع آي اتش سي سي 



جولدز جيم هو نادي اللياقه الأكثر شهرة، إذ يخدم أكثر من 3 ملايين عضو في 60 دولة عبر العالم. طور جولدز جيم نفسهبشكل مستمر من خلال تزويد الصالات الرياضية بأكثر وسائل الراحة تطوراً، وأحدث أجهزة تدريب للقلب واللياقة والقوة العضلية. يقدم نادي نسائي برامج التمارين الجماعية المفعمة بالحماس والحركة، ويضم ذلك: الزومبا، واليوغا ، وركوب الدراجات الجماعية، وفنون الدفاع عن النفس، والتدريب على قدرات التحمل العضلي حيث تجد بيئة ديناميكية، وداعمة مليئة بجميع أنواع الأشخاص الملتزمين بتحقيق أهدافهم. يقدم جولدز جيم فروع نادي لياقه خاصة للنساء في المملكة في مختلف المدن لكن في مقالنا هذا سنتحدث فقط عن فروعه في مدينة جدة.



جولدز جيم نادي رياضي نسائي



تتواجد الفروع التابعة للنادي في كل من الزهراء، والفيحاء، وفلامنجو، والتحلية، إليك أبرز المعلومات عن كل منها: 



الزهراء: 


الموقع: حي الزهراء بجانب المستشفى السعودي الألماني


أوقات العمل: السبت – الخميس: 07:00 صباحاً – 10:00 مساءاً 


التواصل: 920003562


الفيحاء:


الموقع: شارع عبدالله سليمان، بجانب البنك الفرنسي


أوقات العمل: السبت – الخميس: 6:30 صباحاً – 11:00 مساءاً 


التواصل: 920003562


التحلية: 


الموقع: شارع النهضة، شارع التحلية


أوقات العمل: السبت – الخميس: 07:00 صباحاً – 11:00 مساءاً 


التواصل: 920003562


فلامنجو مول:


طريق الأمير ماجد، فلامنجو مول، الدور الثاني


أوقات العمل: السبت – الخميس: 04:00 عصراً – 10:00 مساءاً 


التواصل: 920003562


جيم داي 


صورة لمبنى نادي جيم داي في جدة، حقوق الصورة محفوظة لموقع جيم داي فيسبوك



ويسمى أيضاً يوم النادي وهو جيم نسائي فخم في جدة يحتوي على تجهيزات حديثة ومتطورة، كما يحتوى على صالة جمنازيوم، ومركز لياقة بدنية لممارسة الحصص اليومية التي يطرحها النادي مثل: تمارين الزومبا والتاباتا، والبيلاتس، عدا عن السباحة والتمارين الرياضة في المسبح وغيرها الكثير ضمن حدود النادي. يشمل النادي على حضانة للأطفال مع إمكانية التسجيل للمشتركات وغير المشتركات في جيم داي.



الموقع: 3694 المحمدية، جدة


أوقات العمل:


 السبت – الخميس: 07:00 صباحاً – 11:00 مساءاً 


الجمعة: 03:00 عصراً – 11:00 مساءاً 


التواصل: 0560886366


اولومبيا نادي نسائي 


نادي اولومبيا من الداخل وإطلالته على البحر، حقوق الصورة محفوظة لموقع اولمبيا



أو مركز رياضي اوليمبيا، هو من أفضل الأماكن في جدة لممارسة الرياضة حيث يضم خدمات فريدة في جو محمّس، والعمل بروح الفريق بمرافق فخمة ورعاية وخدمات شاملة؛  لتشجيع الأعضاء للوصول إلى هدفهم بتحقيق الهدف البدني المنشود لقوام ممشوق وجميل وصحي. يحتوي النادي على منطقة تدريب، ومسبح كبير، ومنطقة كارديو، واستديو خاص للتمارين، وآلات الوزن، ومنطقة تشبه الكروس فت، وخدمات سبا، وغرف ساونا وبخار، وغرفة مخصصة للملابس والتبديل أنيقة وفاخرة.



الموقع: شارع الكورنيش، الشاطئ، جدة


أوقات العمل:


الأحد – الخميس:  7:00 صباحاً – 10:00 مساءً


السبت: 10:00 صباحاً – 7:00 مساءً


التواصل: 96612661116


ار اي بوت كامب RE BOOTCAMP


مسبح النادي من الداخل، حقوق الصورة محفوظة لموقع ار اي بوت كامب فيس بوك



وهو نادي مميز يحتوي على تمارين ونشاطات فريدة ومختلفة حيث يزيد الحماس والحافزية لدى النساء المسجلات في الإقبال عليه لتحقيق الأهداف المختلفة في خسارة الوزن وزيادة الكتلة العضلية وشد الجسم وغيرها فهو صالة جيمانيزيوم و نادي نساء رياضي بنفس الوقت. يشمل النادي جلسات اليوغا، وتمارين الكرة الطبية، وتمارين البوتكامب لحرق 500 -1000 سعر حراري، والبوكسنج، ومسبح مشمّس وغيرها.



الموقع: 3094 محمد طاهر دباغ، الزهراء، جدة


أوقات العمل:


 السبت إلى الخميس: 10:00 صباحاً – 09:00 مساءاً 


الجمعة: عطلة 


التواصل: 056609009


لياقتها 


صورة لمبنى نادي لياقتها في جدة، حقوق الصورة محفوظة لياقتها



وهو نادي رياضي للنساء حيث يحتوي على أكثر من 30 نوع من الحصص المختلفة، بالإضافة للصالات الرياضية المجهزة معوجود لأجهزة المقاومة، وأجهزة الكارديو والتدريب الشخصي والمعدات الرياضية. يضم النادي قسم علاج طبيعي وإمكانية ممارسة تدريبات بوكسنج، ويوغا هوائية، وسباحة وتمارين رياضية كروس فت. 



الموقع: شارع صاري بجانب مكتبة جرير خلف أسواق العثيم، جدة


التواصل: 0509610022 



في نهاية معرض حديثنا عن افضل نادي نسائي في جده وتفاصيل كل نادي رياضي منها، بالإضافة لمعلومات عن النادي وما يقدمه من حصص وقاعات متنوعة، وتفاصيل الموقع وأوقات العمل والتواصل وغيرها، نتمنى أن نكون قد أجبنا على استفسارك عن افضل نادي رياضي نسائي بجدة.



يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال كيف تعيش نمط حياة صحي…. دليل الصحة الشامل، بالإضافة لمقال مطاعم سمك في جدة … تعرف على قائمة من أشهى أطباقها ومقال مولات جدة الشهيرة … عالمك الكبير لتسوق ممتع. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook