تعرف على الفيلم التركي لعبة القدر A?k Geliyorum Demez

الكاتب: رامي -
تعرف على الفيلم التركي لعبة القدر A?k Geliyorum Demez
"

تعرف على الفيلم التركي لعبة القدر A?k Geliyorum Demez

 

 

فيلم رومانسي اجتماعي لا يخلو من الكوميدية والفكاهة في هذا الفيلم التركي والذي هو من انتاج سنة 2009 وتدور احداث الفيلم في وقت وقدره 95 دقيقة .

 

تدور احداث الفيلم حول إسماعيل وأخوه ميران الذين يديران محلاً تجارياً فى أحد المراكز التجارية المتواضعة في إسطنبول، وهو مصدر رزقهما الوحيد والذي يوفر لهم مصاريفهم ومصاريف عائلتهم .

يصدم الاخوان حالهم حال كل أصحاب المحال عندما يعلمون ان هناك شخص يدعى اردوغان اشترى المول ويريد هدمه وبناء واحد جديد وقد قرر طرد كل أصحاب المحال وابلغهم باخلاء المحال خلال

شهر واحد ، والصادم اكثر ان صاحب العقار اكد لكل أصحاب المحال انه ملكية العقار لن تنتقل إلى أى شخص، لكن اردوغان استغل ثغرة قانونية وتمكن من شراء العقار.

 

 

يملأ القلق قلوب الجميع، وينشغل تفكيرهم فى حل لهذه الأزمة التى قد تشرد عشرات الأسر، لكنهم يعثرون على الحل بمجرد رؤيتهم صورة الفاتنة جوزيد ابنة أردوغان فى إحدى الصحف، حيث يقترح

أحدهم أن يرسلوا إلى جوزيد الشاب على ابن إسماعيل ليتعرف عليها، وقد يقيم معها صداقة، وبالتدريج يقنعها بأن تؤثر على والدها ليلغى فكرة هدم العقار.

 

 

يسافر علي ليلتقي بها فى إحدى الحفلات الخيرية التى تنظمها، فهى ناشطة بيئية تجمع التبرعات لحماية الغابات التركية، فيحاول على أن يبهرها ويتبرع بـ21 ألف جنيه، وهو ما يشجعها على قبول

دعوته للخروج معا.

 

 

بعد عدة لقاءات يتبادل الاثنان مشاعر الإعجاب، فيشعر على بالحيرة بين ضرورة مصارحتها بحقيقته، والخوف من فقدانها إذا ما عرفت نيته من البداية.

الفيلم من انتاج سنة 2009 وعرض بصالات العرض في 6 نوفمبر 2009 والفيلم من اخراج المخرج التركي مراد شاكر Murat ?eker .

 

 

 

ابطال الفيلم

Tolgahan Sayisman

Berg zar Korel

 Zeki Alasya

 

 
"
شارك المقالة:
109 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook