تعرّف على أشهر مطعم لبناني جدة

الكاتب: رامي -
تعرّف على أشهر مطعم لبناني جدة
"

تعرّف على أشهر مطعم لبناني جدة


عند الحديث عن المطاعم والمأكولات الشهية، لا بد أن يتبادر إلى ذهنك مجموعة من الأطباق والأصناف التي سيكون إحداها بالتأكيد من المطبخ اللبناني الشهير، يتميز المطبخ اللبناني بتنوع أطباقه التي ترضي كافة الاذواق، ولهذا تضم جدة مجموعة كبيرة من المطاعم اللبنانية التي تقدم ألذ قوائم الطعام المنوعة والغنية بالنكهات الرائعة، سنلقي الضوء في هذا المقال على أبرز مطعم لبناني جدة وأشهر الأطباق فيه.



افضل مطعم لبناني في جدة



تزخر مدينة جدة بتنوع كبير في مطاعمها حرصاً على إرضاء التنوع الديموغرافي بين سكانها، فإن كنت من عشاق مطاعم لبنانية وأطباقها الشهية، يمكنك الاطلاع على مقال أشهر مطاعم لبنانية في الرياض، وفيما يلي يمكنك التعرف على أضل مطعم لبناني جدة بناءً على تقييمات الزبائن وتجاربهم الواقعية:



6- مطعم كرم لبنان


يهتم مطعم كرم لبنان بطريقة تقديم الطعام لتظهر بشكل رائع- حقوق الصورة محفوظة لموقع مطعم كرم بيروت الإلكتروني



مطعم كرم لبنان أو كرم بيروت، يعتبر مقصدك المثالي لتجربة افضل مطعم لبناني في جدة من خلال تذوق أطباقه ونكهاته الأصيلة المتوارثة جيلاً بعد جيل، يقدم كرم بيوت كونه مطعم لبناني جدة قائمة طعام متكاملة تبدأ من المقبلات الباردة والساخنة، وأطباق اللحمة النية، والشوربات، والمأكولات البحرية والأسماك، والمشاوي اللبنانية، وصولاً إلى الحلويات، والمشروبات الباردة والساخنة، والعصائر الطازجة، والكوكتيلات المميزة.


كما يقوم مطعم كرم بيروت بتحضير طبق يومي خاص لوجبة الغذاء.



معلومات التواصل مع كرم لبنان (كرم بيروت)



الموقع: طريق الملك عبد العزيز، البوليفارد، جدة.


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 12:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0126633444


5- مطعم غنوج



يقدم مطعم غنوج وجبة الفطور والغذاء والعشاء من خلال جلسات داخلية وجلسات خارجية بإطلالات جميلة وخلابة، لذلك يعتبر مطعم غنوج مقصد رائع للعائلات والأفراد خاصة من يرغبون بتناول وجبة الإفطار في مطعم عصري في الصباح الباكر.



يتميز مطعم لبناني جدة غنوج بأسعاره المتوسطة وخدمته المميزة المقدمة عن طريق مجموعة من الموظفين المؤهلين في مجال عملهم.



أشهر الاطباق في مطعم غنوج: الأومليت، وفتة باذنجان، والمناقيش بمختلف نكهاتها،وكبدة الدجاج، والكبة المقلية، التبولة، وورق العنب والمزيد من الأصناف والمشروبات المنوعة.



معلومات التواصل مع مطعم غنوج



الموقع: الكورنيش، الشاطئ، جدة


أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 12:00 مساءً (يومياً)


رقم التواصل: 0581017315


4- مطعم فاكهة لبنان (مطعم الوزان)


جانب من أطباق المقبلات التي يقدمها مطعم الوزان فاكهة لبنان- حقوق الصورة محفوظة لموقع مطعم الوزان الإلكتروني



أكثر ما يميز المطعم اللبناني الوزان (فاكهة لبنان) أن أغلب أصنافه ومواده يتم إحضارها من مزارع خاصة في لبنان، سواء كانت اللحوم التي يتم استخدامها في المشويات والشاورما، أو الفواكه التي يتم استخدامها لتحضير أكثر من 40صنف من أنواع العصير الطازج.



ليس ذلك فحسب، بل يقوم مطعم فاكهة لبنان بتحضير صحن يومي مكون من عدة أصناف، بالإضافة إلى الخبز والمناقيش التي يتم تحضيرها على الصاج اللبناني كونه مطعم لبناني جدة شهير.



معلومات التواصل مع مطعم فاكهة لبنان (مطعم الوزان)



الموقع: شارع التحلية، جدة.


أوقات العمل: يعمل على مدار الساعة (يومياً)


التواصل: 0126658023 | 0126608909


3- مطعم بيبلوس


الكبة اللبنانية المقلية من الأكلات المحببة لدى الكثيرين



تم تصنيف مطعم بيبلوس كواحد من أفضل مطعم لبناني في جدة، فمن خلال ديكوراته الراقية وإطلالته الرائعة على البحر، و أجوائه الهادئة، وخدماته المميزة، فضلاً عن المذاق اللبناني الأصيل في كافة أطباقه وأصناف الطعام والحلويات التي يقدمها. يقوم بتحضير الأطعمة مجموعة من الطهاة المحترفين في المطبخ اللبناني ليتم تقديمها بطريقة فنية.



معلومات التواصل مع مطعم بيبلوس



الموقع: شارع الكورنيش، الحمراء، جدة


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 12:15 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0506712108


2- مطعم يونين



 مطعم يونين هو أحد مطاعم لبنانية جدة ويعتبر من أفخم مطاعم لبنانية في جدة، حيث يوفر مطعم يونين جلسات خارجية في الهواء الطلق، ويتميز بديكوراته العصرية الفاخرة وجلساته الهادئة. يعمل المطعم ضمن نظام الحجز المسبق سواء للعائلات أو الأفراد، وتعتبر أسعاره مرتفعة ولكنه يقدم خدمة مميزة وسريعة لكافة ضيوفه وزبائنه.



من الأطباق الشهيرة في قائمة طعام مطعم لبناني جدة يونين ورق العنب، والمشويات، والكبة، والباذنجان بالرمان وغير ذلك العديد من الأطباق والمشروبات المنوعة.



معلومات التواصل مع مطعم يونين



الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، جدة.


أوقات العمل: 01:15 ظهراً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0126132444


1- مطعم لابيلا


تعتبر التبولة من أشهر الأكلات اللبنانية والأكثر انتشاراً



استطاع مطعم لابيلا تحقيق أعلى تقييم على جوجل ليكون بذلك افضل مطعم لبناني جدة ، إذ أنه عند زيارتك مطعم لابيلا، سوف تستمع بالجلسات الطربية التي يقدمها والبوفيهات التي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية والعالمية. تتنوع قائمة الطعام في مطعم لابيلا لترضي كافة أذواق زائريه، ونذكر الأصناف التالية من منيو لابيلا: دجاج باربكيو، وحمص شاورما الدجاج، وربيان بالصلصلة، ومعكرونة تيلياتي الفريدو، بالإضافة إلى الكبة، والتبولة اللبنانية، وبالطبع بقلاوة لابيلا الشهية.



معلومات التواصل مع مطعم لبناني جدة لابيلا



الموقع: شارع الأمير فواز الشمالي، حي العدل، جدة.


أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0502416690


خيارات أخرى من أبرز مطعم لبناني جدة


مطعم قمرية.


مطعم ليلي.


ومطعم ريم البوادي.


مطعم جوديز.


مطعم ماريا.


وأخيراً، مطعم البلد.



وبهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة أبرز مطعم لبناني جدة والتي تقدم أشهى المأكولات والمقبلات المتنوعة والتي يرتادها الزوار من مختلف الجنسيات للاستمتاع بتجربة مأكولات الطعم اللبناني الأصيل. يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع المنوعة في مدونة بيوت السعودية، كالاطلاع على دليل المطاعم في الرياض، ومقال أشهر مطاعم السمك في جدة، و أشهر مطاعم الشاورما في جدة.




يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه ومشاركتنا برأيك عند زياررتك لأي مطعم لبناني جدة .




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
99 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook