جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية

الكاتب: رامي -
جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية
جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية 1443. تقدم الجامعة السعودية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية خدمة البلاك بورد،وهي من الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية. ودرجتا الماجستير والدكتوراه في مختلف الدرجات الجامعية العلمية، ضمن الإجراءات التي تسعى المملكة لتطبيقها للنهوض بالتعليم، فما هي جامعة البلاك بورد السعودية الإلكترونية 1443 كيفية تسجيل الدخول إلى البلاك بورد بالجامعة السعودية الإلكترونية 1443 لمعرفة كل هذه النقاط، تابعنا.

جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية
تحميل تطبيق Blackboard Saudi Electronic University 1443
التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1443
تسجيل الدخول إلى الجامعة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية
حفظ محاضرات على السبورة بالجامعة السعودية
إرسال الواجبات عبر السبورة الإلكترونية للكلية
جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية

Blackboard Saudi Electronic University 1443 يعد نظام البلاك بورد من أشهر أنظمة التعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. يوفر هذا النظام مجموعة من الخدمات التعليمية الإلكترونية المهمة لجميع طلاب الجامعة. كما أنه يساعد المعلمين في عملية إدارة العملية التعليمية ويساعد على التعلم الآمن من خلال حضور المحاضرات والدورات من خلال الوسائط المتعددة والصور ومقاطع الفيديو والرسومات والنصوص والمقاطع الصوتية. يعمل نظام البلاك بورد على تقديم العديد من الخدمات، بما في ذلك توفير المواد الدراسية العلمية لجميع الطلاب عبر الإنترنت، بالإضافة إلى توفير أدوات اتصال متنوعة للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس.

تحميل تطبيق Blackboard Saudi Electronic University 1443

Blackboard Saudi Electronic University 1443 وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وفرت إمكانية تحميل تطبيقBlackboard بسهولة على هواتف Android و iPhone، من خلال الرابط المباشر لتنزيل التطبيق. لتنزيل التطبيق على هاتف Android، انقر فوق هنا لتنزيل التطبيق على هواتف iPhone، اضغط على هنا.

التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1443

جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية 1443، يمكنك التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية من موقع الجامعة على الإنترنت، حيثتحتوي الجامعة على مجموعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن التسجيل لجميع المواد الأكاديمية في الكلية من خلال مجموعة من الخطوات على النحو التالي

دخول موقع الجامعة السعودية الالكترونية من هنا.
انقر على أيقونة “المزيد من إعلانات الكلية”.
انقر فوق إعلان التسجيل.
اضغط على رابط تسجيل المواد الدراسية بعد عرض جميع الدورات والأقسام الدراسية.
انقر فوق تسجيل الفئات.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وانقر فوق تسجيل الدخول.
حدد الفصل الدراسي.
ثم أضف الدورات التي تريدها.
تسجيل الدخول إلى الجامعة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

جامعة بلاك بورد السعودية الإلكترونية 1443. قدمت الجامعة السعودية الإلكترونية مجموعة من البرامج التدريبية التي يرغب الطلابفي الالتحاق بها. يعتمد نظام التعليم المختلط على الأساليب الإلكترونية لتقديم الخدمات، ويعمل التعليم المختلط على تقديم المساعدة والدعم والدعم وإمكانية التعلم الذاتي والتعلم المشترك للطلاب، ويتميز بمرونة عالية. لتلبية احتياجات ومتطلبات الطلاب في ظل التطور التكنولوجي الواسع الذي يحدث في مختلف قطاعات التعليم في مختلف دول العالم، تعمل على دمج جميع النماذج التعليمية بطريقة متكاملة باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة في أنظمة البلاك بورد.، وللدخول إلى صفحة Blackboardوتسجيل الدخول إليها، انقر فوق هنا.

حفظ محاضرات على السبورة بالجامعة السعودية

يوفر نظام بلاك بورد للجامعة السعودية الإلكترونية إمكانية حفظ المحاضرات، وهذا يتيح للطالب الوصول إليها بسهولة من خلال رابط التسجيل، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات

انتقل إلى شريط القائمة في الجزء العلوي من الصفحة.
انقر فوق حفظ.
اختر العنصر الذي تريد حفظه.
يمكن حفظ المحاضرات عبر برنامج تسجيل الشاشة باستخدام برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول مثل (OBS Studio) (ScreenCast-O-Matic).
تسجيل الدخول إلى المؤتمرات المطلوبة.
انقر فوق رمز التسجيل لحفظ المؤتمر.
إرسال الواجبات عبر السبورة الإلكترونية للكلية

يمكن للطالب تسليم المهام من خلال السبورة في الجامعة السعودية الإلكترونية من خلال عدة خطوات بسيطة ومباشرة

قم بالوصول إلى تطبيق Blackboard.
أدخل الرقم الأكاديمي.
ادخل رقمك السري.
انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
اختر المهام في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.
حدد الموضوع الذي تريد إرسال الواجب الخاص به.
انقر فوق المهمة وقم بتحميلها.
قرار المهمة.
ضع واجباتك على المكتب.
انتقل إلى رمز الأدوات.
انقر على أيقونة الرسائل.
اختر إنشاء رسالة وأدخل البيانات المطلوبة.
انسخ المهمة في نص الرسالة.
أرسل المهمة.

من خلال ما ورد في ثنايا هذا المقال نعرض عليكم تفاصيل السبورة الإلكترونية 1443 للجامعة السعودية، كما نوضح لكم كيفية إرسالالواجبات من خلال السبورة الإلكترونية للجامعة، ونبين لكم كيفية حفظ المحاضرات في السعودية. سبورة الجامعة الإلكترونية، بالإضافة إلى طريقة تسجيل الدخول للجامعة السعودية الإلكترونية كيفية التسجيل 1443 الجامعة الإلكترونية السعودية، وغيرها منالمعلومات الهامة.
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook