خدمة قيمنا لتحسين تجربة المريض

الكاتب: رامي -
خدمة قيمنا لتحسين تجربة المريض
"

خدمة قيمنا لتحسين تجربة المريض


قيّمنا  خدمة إلكترونية للمرضى في مبنى العيادات الخارجية، تسعى لتمكين المريض من تقييم مدى فعالية تواصل مقدم الرعاية الصحية مع مرضاه، وتعمل هذه الخدمة التي أطلقتها الإدارة التنفيذية للتكامل وتحقيق رضا المرضى على التقييم المباشر من المريض فور انتهائه من تلقي الخدمة العلاجية إما عن طريق الأجهزة المتواجدة في كل طابق في العيادات الخارجية، أو عن طريق تطبيق iKFMC حيث تصل للمريض رسالة جوال (متضمنة رابط التطبيق) تطلب منه عمل التقييم.



مدينة الملك فهد الطبية:


أكبر مدينة طبية بالشرق الأوسط، وضمت أربعة مستشفيات وأربع مراكز طبية وإدارات مساندة متنوعة، مدينة الملك فهد الطبية يقوم العمل فيها على أن تكون المرجع المعياري للخدمات الطبية التخصصية على كل المستويات لعلاج الأمراض المستعصية، مستفيدة من أحدث التقنيات على مستوى العالم، وبشراكات استراتيجية مع قطاعات صناعية وطبية عالمية.



تمتلك المدينة كوادر طبية وفنية وإدارية وطنية مؤهلة على أعلى مستوى، حيث تبتعث المدينة الطبية سنوياً العديد من الدارسين والمتدربين إلى أرقى الجامعات على مستوى العالم، كما يعقد فيها سنوياً عشرات المؤتمرات العلمية العالمية والفعاليات الطبية والتثقيفية وورش العمل المتراكمة، كل هذه العناصر الحيوية توظفها المدينة الطبية لبلورة رسالتها تجاه المجتمع بتقديم رعاية صحية آمنة ومتخصصة.



تطبيق iKFMC:


صمم برنامج  iKFMC  ليخدم مرضى وموظفي مدينة الملك فهد الطبية كما يخدم الموردين وجميع أفراد المجتمع، حيث تتنوع الخدمات المقدمة لتلائم أكبر شريحة من المستفيدين وتسهل الوصول إلى المعلومات بسرعة وفعالية، فالخدمة الطبية تتيح للمراجع معرفة كل ما يتعلق بمواعيده وأدويته، بالإضافة إلى التحاليل والأشعة والتشخيص والتقارير وملفات الأقارب. كما تزود الموظفين بتفاصيل إجازاتهم ورواتبهم وتقييمهم السنوي.



برنامج قيّمنا:


يلتزم برنامج مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى المعتمدين للعلاج في المستشفى ومواصلة التطوير والتحسين لفائدة المرضى والموظفين بما يتوافق مع أعلى المقاييس العالمية لهذا الصرح الطبي المتميز ضمن الموارد والإمكانيات المتاحة. وبذلك فإن الهدف من تقديم الخدمات الإلكترونية هو السعي لتأمين كل من:



1. مركز رعاية المرضى: من خلال استرشاد احتياجات المريض، والسعي لخلق شراكة فعالة وشخصية عبر استمرارية الرعاية.


2. الاحترافية: من خلال تدعيم ثقة الجمهور في مهنة الرعاية الصحية من خلال السلوك، ومستوى الخدمة ونوعية الرعاية الطبية


3. المسؤولية: ترحب المستشفى بالمساءلة الشخصية للعمل الذي تقوم به.


4.الجودة: من خلال السعي بجهد لاستمرار توفير أعلى مستوى من الجودة، ورعاية آمنة للمرضى. ونحن دائما نأخذ الحيطة والحذر عند تقديم الرعاية والخدمات لمرضانا.


5. العمل الجماعي: من خلال تعزيز بيئة عمل للتعاون والشراكة والثقة والاحترام المتبادل.


6. السلامة: من خلال الحرص على جعل المستشفى الأكثر أمانا للجميع.


7. النزاهة: من خلال الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية في سلوكنا.


8. الالتزام: يعمل جميع من بالمشفى على مشاركة رسالة ورؤية المستشفى من خلال القيام بالدور اللازم لتحقيقها.



مستشفيات سعودية


"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook