خطوات التسجيل في منصة قدوم السعودية 1443 وشروط التسجيل عبر منصة أبشرabsher.sa

الكاتب: رامي -
خطوات التسجيل في منصة قدوم السعودية 1443 وشروط التسجيل عبر منصة أبشرabsher.sa
خطوات التسجيل في منصة وصول السعودية 1443، حيث أن منصة الوصول السعودي هي المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها الحكومةالسعودية خلال الأيام الماضية، وتهدف إلى تسجيل البيانات المتعلقة بفيروس كورونا والحصول على لقاح كورونا لهؤلاء. القادمين إلى المملكة العربية السعودية من مختلف الدول، وهي المنصة الإلكترونية التي تسهل العديد من إجراءات القادمين إلى المملكة العربية السعودية لضمان سلامتهم، وكذلك تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة السعودية، بعد المملكة العربية السعودية. أتاحت المملكة العربية السعودية للقادمين إلى المملكة العربية السعودية السفر من وإلى المملكة العربية السعودية بشكل طبيعي، وسنشرح من خلال هذا المقال تفاصيل كيفية التسجيل في منصة وصول المملكة العربية السعودية وبلاد الرافدين والقادمين إلى المملكة. المملكة العربية السعودية 1443.

منصة وصول السعودية للقادمين إلى المملكة
خطوات التسجيل في منصة القبول السعودية 1443
منصة وصول السعودية للقادمين إلى المملكة

تعمل الحكومة السعودية على تسهيل الكثير من الإجراءات التي تسهل عملية القدوم إلى المملكة من قبل الوافدين والقادمين من مختلف الدول، بعد أن أعلنت الحكومة السعودية رسميًا أنها سمحت بالسفر من الدول التي كان السفر إليها سابقًا ممنوعًا بسبب وباء كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث يتيح للقادمين إلى السعودية تسجيل بيانات القدوم إلى المملكة العربية السعودية، قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية، حيث يتم تسجيل كافة البيانات الصحية للمسافر من الحصول على لقاح كورونا وغيره. البيانات الصحية، وتم إطلاق هذه المنصة مؤخرًا لتسهيل الكثير للقادمين من خلال توفير البيانات إلكترونيًا.

خطوات التسجيل في منصة القبول السعودية 1443

تتيح منصة Qdoom الإلكترونية للوافدين إلى المملكة العربية السعودية التسجيل بسهولة عبر الإنترنت في حالة القدوم إلى المملكة،شريطة تعبئة النموذج الموحد عبر الموقع الإلكتروني، بشرط أن يتم ذلك باتباع الخطوات التالية.

أولاً، يتم إدخال البوابة الإلكترونية من خلال منصة أبشر مباشرة.
تسجيل الدخول إلى أبشر محدد للأفراد.
يتم تحديد المنصة القادمة من الصفحة الرئيسية للموقع.
تتم ة المستفيدين من المنصة والخدمات التي تقدمها.
اختر الأيقونة لبدء التسجيل في منصة المملكة العربية السعودية.
تم توجيهنا إلى خدمة التسجيل للحضور إلى المملكة العربية السعودية.
اختر الفئة للقادمين إلى المملكة العربية السعودية.
يتم إدخال جميع البيانات الخاصة باستمارة التسجيل بشكل صحيح.
انقر فوق تقديم الطلب.
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook