دليل أفضل محلات المكياج والعطور في جدة

الكاتب: رامي -
دليل أفضل محلات المكياج والعطور في جدة
"

دليل أفضل محلات المكياج والعطور في جدة


تبحث النساء كثيرا عن أفضل الأماكن لشراء مستحضرات التجميل والمكياج وكذلك العطور، والتي تكون موثوقة ومضمونة بأنها أصلية وغير مغشوشة، وقد جمعنا بعض من أفضل الأماكن التي تبيع المكياج والعطور في جدة .



دليل أفضل محلات المكياج والعطور في جدة


1- الماجد للعود


يقع الماجد للعود في شارع التحلية، وهو متخصص في بيع مستحضرات التجميل والعطور ذات الجودة العالية، ويعد من أهم الأماكن في هذا المجال في مدينة جدة، لاسيما عطوره التي تتميز برائحتها الخاصة والمميزة .



2- مكياجي


يتميز مكياجي الذي يقع في حي الأندلس في مدينة جدة، بأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل الأصلية، لذا فإن أسعاره تعد عالية إلى حد ما، وهو متخصص أيضا في بيع العطور ذات الجود العالية، وينصح بالشراء منه عدد كبير من الأشخاص .



3- ذا بودي شوب


هذا المكان من أكثر الأماكن التي أنصح بزيارتها، لأنه يحتوي على أشياء نسائية أكثر بكثير من المنتجات الرجالية، فهو يهتم بمنتجات المرأة بصورة كبيرة، كما أن منتجاته تتميز بجودتها العالية وهي أصلية، وهو ليس متخصصا فقط في مستحضرات وأدوات التجميل، ولكن في العطور أيضا، التي تتميز برائحتها المميزة وكونها تدوم لفترات طويلة جدا، ويقع ذا بودي شوب في منطقة مشرفة في جدة .



4- مجموعة نزيه للتجميل


تقع مجموعة نزيه للتجميل في حي الصفا في مدينة جدة، وهذه المجموعة تتميز بأنها متخصصة في بيع أفضل مستحضرات التجميل وأدوات المكياج، وكذلك بيع العطور الفريدة من نوعها، كما يوجد بها مجموعة من أهم المنتجات الأخرى التي تحتاجها المرأة، وهذا المكان يعد من أشهر الأماكن المتخصصة في هذا المجال بمدينة جدة .



5- أجمل للعطور


أجمل للعطور هو مكان متخصص في بيع العطور، يقع على طريق الكورنيش، وتتميز عطوره بأنها رائعة ومميزة، وتتميز أيضا بثباتها لفترات طويلة على الملابس والجسم، كما أن أسعار المكان مناسبة للجميع تتراوح بين الرخيص والمتوسط، ويحتوي المكان على مجموعة من الموظفين المتميزين، لذا فإن اختيار هذا المكان للشراء ينصح به بشدة .



6- باريس غاليري


يعد هذا المكان من أفضل المراكز التي تحتوي على جميع الماركات تقريبا، وتتميز الماركات كلها بأنها أصلية وليست تقليد، وبالتالي فإن أسعاره عالية إلى حد ما، وهو متخصص في بيع مستحضرات وأدوات التجميل والمكياج، والعطور، والمنتجات الأخرى مثل الساعات والنظارات وغيرها، ويقع باريس غاليري في حي الفيصلية في جدة .



7- ماك


يعد ماك أشهر من أن نوجزه في كلمة، فهو ماركة عالمية فريدة من نوعها، ويقع هذا المحل المتخصص في بيع منتجات ماك في شارع التحلية، ويقدم مجموعة متميزة من مستحضرات التجميل، وتتميز الأسعار بأنها جيدة ومناسبة للنوعية التي يقدمونها، ومن أكثر المنتجات المميزة عندهم والتي حازت على إعجاب الكثير من النساء : البودرة المخملية التي تعطي نضارة كبيرة للبشرة، وأحمر الشفاه الثابت المرطب ذو الألوان المميزة .



8- زهور الريف


يقع زهور الريف في الجامعة بلازا في حي الجامعة بجدة، ويتميز بأنه يقدم مجموعة من أروع العطور الثابتة، وتتميز منتجاته بأنها ذات جودة عالية وأسعار مناسبة، كما أن تعامل موظفيه مع ائن مميزة، لذا يتوافد عليه الكثير من المشترين .



9- معرض بقشان للعطور ومستحضرات التجميل


يقع معرض بقشان للعطور ومستحضرات التجميل في حي الجامعة، ويوفر المعرض ماركات متعددة من المكياج والعطور، كما يوفر أيضا مجموعة متميزة من صبغات الشعر، حيث يوفرون منها ماركات كثيرة وألوان غريبة غير موجودة في أماكن أخرى، كما أن أسعار المعرض جيدة ومناسبة للجميع، وتتميز عطورهم بأنها ذات تركيز مناسب ومميز، كما تتميز مستحضرات التجميل بخامتها الممتازة والأصلية .



10- معرض روج الحديث لمستحضرات التجميل


يقع معرض روج الحديث لمستحضرات التجميل في منطقة الرويس في جدة، ويتميز المعرض بأنه يبيع بأسعار الجملة، لذا فهو ليس مناسب فقط للمشتريات الفردية، بل مناسب أيضا لتجار التجزئة وأصحاب المحال الصغيرة، ويتميز هذا المعرض بأنه يضم معظم الماركات العالمية تقريبا سواء في العطور أو المكياج، مثل شانيل ولانكوم وبرجوا وغيرهم، وتتميز كل منتجاته بأنها أصلية لذا فإن أسعارها مرتفعة .



11- مؤسسة ركن الرصاصي التجارية


تقع هذه المؤسسة في شارع التحلية في مدينة جدة، وتتميز مؤسسة ركن الرصاصي التجارية باحتوائها على مجموعة مميزة من العطور، وأهم ما يميز المكان بأنه يجمع بين العطور الشرقية ودهن العود والبخور، لذا فإن منتجاته التي يقدمها لا يقدمها أحد غيره، وتتميز أسعاره بأنها مناسبة للغاية، ويقوم المكان بعمل الكثير من الخصومات .



12- وجوه


وجوه من الأماكن الشهيرة للغاية في مجال مستحضرات التجميل والعطور، يقع المكان في حي الشاطئ بطريق الملك فهد في الطابق الأرضي من مول البحر الأحمر بجدة، ويعد وجوه من أهم الأماكن التي تقدم ماركات العطور العالمية الأصلية، وأسعاره مناسبة جدا، كما أنه يحتوي على أغلب ماركات المكياج ومستحضرات التجميل الشهيرة، ومن أفضل وأشهر الماركات التي يقدمها : لانكوم، فور إيفر، ستيلا، بينيفت، سيسيلي، وغيرهم .



محلات جدة


"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook