دليل شركات الشحن والنقل في الرياض

الكاتب: رامي -
دليل شركات الشحن والنقل في الرياض
"

دليل شركات الشحن والنقل في الرياض


يوجد عدد كبير من شركات الشحن في الرياض، سواء الشركات التي تقوم بالشحن البري والبحري أو الجوي، أو الشركات المتخصصة في كل أنواع الشحن، وسوف نعرض مجموعة من أكثر الشركات موثوقية في الرياض .



دليل شركات الشحن والنقل في الرياض


1- زيد ناصر الضفيان للنقليات والمقاولات


مؤسسة زيد ناصر الضفيان للنقليات والمقاولات هي مؤسسة وطنية تفوق خبرتها الثلاثون عام، وهي تقوم بخدمات الشحن داخل المملكة وإيصال البضائع إلى أي منطقة داخل المملكة بواسطة الشاحنات، وتوفر الشركة أفضل وسائل النقل الآمنة على المنتجات وبأنسب الأسعار، مع الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها، سواء مواعيد وصول الشاحنات للمصنع أو للأماكن الأخرى المتفق عليها من مستودعات أو عملاء آخرين وغيرهم .



العنوان : حي الشفا / الرياض، رقم الهاتف : 055226781 .



2- شركة الإسناد السريع


شركة الإسناد السريع للتخليص الجمركي والشحن والنقل والخدمات اللوجستية، هي شركة تقدم مختلف خدمات الشحن البري والجوي والبحري، وخدمات التخليص الجمركي للبضائع، من خلال فريق متخصص من المخلصين والإداريين المدربين على أعلى مستوى، والمنتشرين في المنافذ البرية والبحرية والجوية، مثل : مطار الملك خالد الدولي بالرياض، الميناء الجاف بالدمام، مطار الملك فهد بالدمام، ميناء الملك عبد العزيز البحري بجدة، مطار الملك عبد العزيز بجدة، ميناء جدة الإسلامي منفذ البطحاء، الطريق الذي يربط بين المملكة والإمارات، منفذ الجديدة في عرعر، الطريق الذي يربط بين المملكة والعراق، كما وتقدم الشركة بعض الخدمات الأخرى ذات الصلة مثل : خدمة التغليف والمناولة، خدمة التخزين المؤقت للبضائع، وخدمة نقل البضائع داخل الرياض .



العنوان : شارع الأحساء / الملز / الرياض، رقم الهاتف : 0114771117 .



3- مكتب شاحنات الخليج للخدمات التجارية


يعد مكتب شاحنات الخليج للخدمات التجارية وسيط شحن ونقل بري وبحري وجوي، كما يقدم بعض الخدمات الأخرى مثل خدمة الاستيراد والتصدير نيابة عن الغير .



العنوان : حي الصفا / الرياض، رقم الهاتف : 0114781196 .



4- أمين إكسبريس أمينكس للشحن السريع


تقدم شركة أمينكس للشحن السريع خدمات مثل : شحن الأمتعة لجميع دول العالم خلال مدة قدرها 5 أيام ، شحن البضائع للمؤسسات والشركات مع تقديم أسعار مميزة للشحنات الكبيرة ، وتتميز الشركة بأنها تقدم خدماتها بسرعة وبأسعار مناسبة، وتوفر شحن إلى كافة دول العالم، مثل : الفلبين، إندونيسيا، أثيوبيا، وغيرهم .



العنوان : شارع حفصة بنت عمر / حي الروضة / الرياض، رقم الهاتف : 0562933216 .



5- ترافيل بوينت للسفر والسياحة والشحن


تقوم شركة ترافيل بوينت بتقديم خدمات الشحن الجوي والبحري والبري، بالإضافة إلى خدمات نقل البضائع واستئجار الطائرات وبواخر الشحن، من جميع مدن المملكة لجميع مدن العالم، وتقوم الشركة بشحن الحاويات من جميع الموانئ العالمية لجميع مدن العالم، كما تقدم الشركة جميع خدمات الشحن من الباب إلى الباب، مع تأمين الشحنات، وتوفير خدمات التعبئة وتغليف البضائع وتخزينها، بالإضافة إلى خدمات التخليص الجمركي في مختلف المطارات والموانئ والمعابر العالمية .



العنوان : طريق الأمير ممدوح / السليمانية / الرياض / مبنى الصفوة أمام التعاونية للتأمين، رقم الهاتف : 0555058328 .



6- مؤسسة بلاتنيوم الدولية للشحن


مؤسسة بلاتنيوم الدولية للشحن هي شركة شحن دولي متخصصة في التخليص الجمركي، وخدمات الشحن والنقل داخل المملكة وخارجها، وتوفر كافة الحلول التكنولوجية المتطورة، مع فريق عمل سريع يتميز بخبرته وكفاءته .



العنوان : حي الملز مقابل استاد الملز / مبنى البنك العربي / مكتب رقم 12 / الرياض، رقم الهاتف : 0114051919 .



7- شركة دوريكس


تقدم دوريكس مختلف الحلول اللوجستية المتكاملة، وذلك في مجال خدمات توصيل البضائع والمشتريات، وتحصيل المبالغ من العملاء، وتوفير خدمات التخزين .



العنوان : الطريق الدائري الغربي / مخرج 28 / الرياض / رقم الهاتف : 011290016009 .



8- شركة الأول للشحن الجوي والبري


شركة الأول للشحن الجوي والبري هي وكيل لعدد كبير من الخطوط الجوية مثل : الخطوط الجوية السعودية، الخطوط القطرية، الخطوط الإماراتية، مصر للطيران، الخطوط الأردنية، الخطوط الكويتية، وتوفر الشركة كذلك خدمة النقل البري للبضائع داخل المملكة، وذلك من الرياض إلى أي مكان بالمملكة .



العنوان : 69 شارع أحمد التميمي / حي الملز / الرياض، رقم الهاتف : 05599773868 .



9- شركة ناقل إكسبريس


شركة ناقل إكسبريس من الشركات الرائدة في المملكة، والتي تقوم النقل والشحن والإمدادات اللوجيستية، مع فريق عمل مكون من مواطنين سعوديين وأجانب .



العنوان : محطة الرياض مخرج 17 / السلي بالقرب من البابطين / الرياض 11625 ص.ب 99931، رقم الهاتف : 0114710030 .



10- مكتب الشحن الذهبي


مكتب الشحن الذهبي يوفر الخدمات البريدية والبحرية والجوية من الباب إلى الباب، مع فريق من المحترفين أصحاب الخبرات، وهو متخصص في نقل وشحن جميع أنواع المعدات والماكينات، من المملكة إلى دول الخليج و دول الشرق الأوسط .



العنوان : 11593 الرياض، رقم الهاتف : 0112193666 .



شركات الشحن


"
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook