رقم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

الكاتب: رامي -
رقم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
يعتبر رقم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من أهم الأرقام لكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر الهيئة من التخصصات الرئيسية التي تتناول الجانب الصحي في المملكة العربية السعودية.

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
كيفية التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية رقم.
شروط التسجيل بهيئة المهن الصحية
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

تعتبر الهيئة من المؤسسات المسؤولة عن التخصص الطبي وتعتبر من المؤسسات المسؤولة عن المجال العلمي لتصنيف ولم شمل الاشخاص المقيمين بالخارج وتعمل الهيئة على منح التراخيص المسؤولة لمزاولة مهنة النشاط الطبي في المملكة العربية السعودية .

موقعها الرسمي يقع في مدينة الرياض بالمملكة وهي العاصمة، وتهتم المنظمة بكل ما يتعلق بكادر الأطباء والممرضات والفنيين وتصدر الشهادات المتخصصة بعد اجتياز الامتحان المهني.

يقوم على التجديد ويعمل على تطوير جميع الأطباء والموظفين بالمنشأة من خلال دورات تدريبية متنوعة تهيئهم لمواكبة سوق العمل.

كيفية التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

يمكنك التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كما أنها توفر رقم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمساعدة في طريقة التسجيل أو للوصول إلى أي من الخدمات التي تقدمها المؤسسة باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع التخصصات الصحية السعودية بالذهاب إلى.
يمكنك اختيار الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
في قائمة الخدمات الإلكترونية، انقر فوق “خدمات الممارس”.
اختيار استمارة التسجيل لامتحانات العمل العملي.
أدخل المعلومات المطلوبة منك، بما في ذلك الهوية أو رقم الإقامة وعنوان البريد الإلكتروني والجنسية ورقم الهاتف وتاريخ التخرج والتخصص.
انقر فوق موافق للموافقة على الشروط والأحكام والبيانات التي تم إدخالها.
انقر فوق كلمة حفظ.
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية رقم.

عروض الهيئة السعودية للتخصصات الطبية خاصة عدد يتم توحيد أرقام الهيئة الصحية التخصصية السعودية على موقعها الإلكتروني، كما يتوفر رقم لجميع أنحاء العالم من خلال الذهاب إلى.  ويمكنك الذهاب إلى مقرهم الرئيسي في الرياض.

شروط التسجيل بهيئة المهن الصحية

توفر المؤسسة العديد من الشروط للهيئة العامة للخدمات الصحية، والتي تهدف إلى تطوير القوى العاملة الصحية ومواكبة التقدم في العالم، للوصول إلى جميع الخدمات الصحية والعلمية في المملكة العربية السعودية.

نتيجة لذلك، هناك الكثير من الاختبارات والتدريب على العرض لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية، من كبار الأطباء إلى المتخصصين والفنيين والعاملين والممرضات، بما في ذلك ما يلي:

أرسل خطابًا من مكان عملك وسيتعين عليك استخراجه في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات، ولكن إذا تم تمديد الموعد النهائي، فسيتعين عليك تقديم طلب جديد.
يجب أن تكون بطاقة الهوية سارية المفعول، ويجب تقديم الهوية ذات الصلة مع رقم الهوية الخاص بك كمواطن سعودي أو بطاقة إقامة الوافد للتأكد من أنها صالحة وأن المهنة مسجلة عليها.
بالنسبة لأي شخص يزيد عمره عن 65 عامًا، قم بإعداد تقرير طبي يشرح صحته.
يمكنك الاستفسار عن أي طلب على رقم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المقدم من الهيئة لتسهيل التواصل بينهم والحصول على أي معلومات لا تعرفها عن الموقع.
إذا كان المتقدم لا يزال طالبًا في السنة الأخيرة من دراسته في الجامعة، فيجب سحب نموذج العمولة ثم اعتماده من قبل الجامعة، والاستمارة متاحة بالضغط عليها .
شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook