رهف القنون ترد على الهاربة

الكاتب: رامي -
رهف القنون ترد على الهاربة
رهف القنون ترد على الهاربة

انتشر اسم رهف القنون على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد الأنباء التي تلقتها رهف من الفتاة التي هربت من عائلتها، حيث ظهرت العديد من التساؤلات والاستفسارات حول الأحداث وسبب هروب هذه الفتاة من أهلها. أسئلة كثيرة تتعلق بالفتاة وإجابتها لها والعديد من الأسئلة التي تكثر على مواقع التواصل الاجتماعي. اليوم جمعنا لكم تفاصيل من هي رهف القنون وما حدث بينها وبين الفتاة الهاربة، كل ذلك وسنخبركم المزيد عنه في السطور القادمة.

رهف القنون ردت على الهاربة
رهف ردت على منتقدي زواجها
رهف القنون ردت على الهاربة

نشرت رسالة على موقع تويتر من فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تتحدث عن قصتها وكيف هربت من عائلتها بسبب العنف المنزلي، وتعتقد أن هذا هو مثالها المثالي في الحياة وأنها اختارت عدم الاستسلام لهذا العنف النفسي والجسدي وهذه المعاملة السيئة حيث أن الفتاة تبلغ من العمر 17سنة فقط ولكنها اتخذت هذه الخطوة الشجاعة واستجابت رهف للفتاة بتشجيعها بقولها أنك فتاة قوية وليست من الضعف يستسلم.، فقالت لها إنها ملكة، كما تابعت حديثها بقولها: كانت تبحث عن هدفها في الحياة، حتى جاء هذا الخبر من الفتاة وعلمت أن هدفها هو المرأة لتشجيعها على ممارسة الرياضة. حقوقهم وعدم الاستسلام للعنف الذي يتعرضون له، ليكونوا سادة، ومستقلين، وبعيدين عن أي مكان يضرهم نفسياً وجسدياً.[1]

رهف ردت على منتقدي زواجها

من ناحية أخرى، ردت رهف على منتقدي زواجها وولادتها قائلة إن أي شخص يتحدث عن حياتها الشخصية ويصفه بالغباء لا يعرف شيئًا عن حياتها الشخصية، وقالت رهف إنها منذ وصولها إلى كندا لديها كندا مختلفة. شخصية رهف لم تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة لتتعافى من كل ما تعرضت له في بلدها الكويت من عائلتها كما تركت عائلتها بسبب العنف المنزلي كما ذكرت وهي الآن تعيش مع زوجها وطفلها الصغير واستأنفت رهف حديثها قائلة إنها صُدمت من التعليقات التي شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء الشديد عليها.

ها قد انتهينا من كتابة المقال، بالإضافة إلى رد فعلها على الفتاة الهاربة، قدمنا ??لكم أهم الأخبار عن الفتاة الكويتية رهف القنون.

NS

ذات صلة
طريقة معرفة رقم حساب الفاتورة لعداد الكهرباء
كيفية استخدام خدمة العنوان الوطني لهيئة البريد
كيفية تسجيل في مستخدم جديد في ابشر 2021
طريقة تقديم اعتراض على حكم الكتروني عبر ناجز 2022
خدمة اضافة فرد من العائلة إلى العنوان السعودي الكترونياً
الطريقة التقديم على وظائف النيابة العامة جدارة 1443
كيفية التسجيل في أبشر للسيدات وتفعيل الحساب
متى تنتهي الإقامة في السعودية وتحتاج تجديد؟
استعلام عن وكالة وزارة العدل 2022
شروط مرتبة الشرف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 2022
رابط حجز تاريخ العودة السنوي 1443 في المملكةالعربية السعودية
كيفية طلب صهريج ماء من شركة المياه الوطنية
رابط موقع اجير وطريقة عمل عقد أجير
طريقة اخفاء الصورة في توكلنا 2022
كيفية التسجيل في منصة مارفلز التعليمية
رقم جامعة الملك فيصل التعليم عن بعد
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook