عروض السياحة العلاجية من المملكة إلى سلوفاكيا

الكاتب: رامي -
عروض السياحة العلاجية من المملكة إلى سلوفاكيا
"

عروض السياحة العلاجية من المملكة إلى سلوفاكيا


تعتبر سلوفاكيا من أكثر الدول التي تقدم علاجات طبيعية، والذي ساعدها على ذلك كونها تحتوي عدد كبير من الأماكن الطبيعية الخلابة، كالغابات الخضراء التي تم بناء العديد من المصحات العلاجية فيها، سواء لعلاج الأمراض الجلدية أو العظام وغيرها .



سلوفاكيا


سلوفاكيا هي بلد غير ساحلية تقع في وسط أوروبا، تحدها بولندا من الشمال، و أوكرانيا من الشرق، وجمهورية التشيك من الغرب، والمجر من الجنوب، والنمسا من الجنوب الغربي، وتمتد أراضي سلوفاكيا حوالي 49.000 كيلومتر مربع أي ما يعادل ( 19.000 ميل مربع )، وهي في معظمها جبلية، يزيد عدد السكان فيها 5 ملايين، وتعد عاصمة البلاد وأكبر مدينة فيها هي براتيسلافا، واللغة الرسمية هناك هي السلوفاكية .



وتتميز سلوفاكيا بالمناظر الطبيعية والجبال والكهوف وقلاع القرون الوسطى، وتتميز بالهندسة المعمارية الشعبية والمنتجعات الصحية ومنتجعات التزلج، وقد زار أكثر من 5.4 مليون سائح سلوفاكيا في عام 2017، وتعد الوجهات الأكثر جاذبية هي العاصمة براتيسلافا والجبال العليا، ويأتي معظم الزوار من جمهورية التشيك ( حوالي 26 % )، وبولندا ( 15 % )، وألمانيا ( 11 % ) .



عروض شركة الحياة السعيدة للسياحة العلاجية من المملكة إلى سلوفاكيا


تقدم شركة الحياة السعيدة وهي إحدى شركات السفر والسياحة الشهيرة بالمملكة، من خلال مستشاريها أصحاب الخبرات في السفر والسياحة، إمكانية التعامل مع مختلف التقارير الطبية وإرسالها إلي مصحات العلاج الطبيعي المناسبة في سلوفاكيا، كما تقوم الشركة بمساعدة العميل بداية من اختياره للبرنامج العلاجي المناسب إلى استخراج التأشيرة وحجز تذاكر الطيران، إلى أن يعود إلى أرض الوطن مرة أخرى .



عرض رحلة الاستشفاء والاستجمام ذو القعدة


هذا العرض هو أقرب عرض تقدمه شركة الحياة السعيدة للاستشفاء في سلوفاكيا، وتبلغ مدة هذه الرحلة 22 يوم تبدأ من 20 يوليو القادم إلى 9 أغسطس للعام الجاري 2018، وستكون الرحلة العلاجية في مصحة سلوفاكيا ، وقد تم اختيار هذه المصحة دون غيرها كونها تحتوي على جميع معدات الراحة والاسترخاء اللازمة، مما يجعلها المصحات الأفضل على مستوى العالم، وتقدم هذه المصحات أفضل الحلول الصحية لمختلف المشكلات الجسدية، وتقدم العلاج الطبيعي أو الطبي بأسعار رخيصة جدا .



وتتميز هذه المصحة بوجود مجموعة من أفضل المتخصصين المؤهلين والمدربين، مع توفير بيئة احترافية وجذابة، وتقديم العلاجات الجمالية للوجه والجسم، من كافة الأنواع مثل : العلاج بالتدليك والمساج، العلاج المغناطيسي، العلاج الكهربائي، العلاج بالحمامات الطينية والزيوت العطرية، والعلاج بالطاقة الحيوية .



ما يشتمل عليه العرض


يشتمل هذا العرض على : تذاكر الطيران، المواصلات الداخلية والجولات السياحية، الإقامة داخل الكروز شاملة ثلاث وجبات، رسوم دخول الأماكن السياحية والمتاحف، جولات ورحلات سياحية 8 ساعات يوميا، جميع المواصلات للرحلات الداخلية والجولات السياحية، توفير مشرف عام لرحلة ومرشد سياحي طوال الرحلة .



الأمراض التي تعالجها مصحة سلوفاكيا


1- علاج كبار السن والشيخوخة


تقوم مصحات سلوفاكيا بعلاج : آلام المفاصل، انزلاق فقرات  العمود الفقري، تلف فقرات الركبة، الأمراض الناتجة عن ارتفاع السكر والجلطات الدموية المستعصية، خشونة المفاصل، التهابات الأعصاب، وهشاشة العظام .



 2- أمراض الشباب والمراهقين


تحتوي مصحات سلوفاكيا على برامج لعلاج أمراض الشباب والمراهقين مثل : إعادة التأهيل بعد الإصابة في الجهاز الحركي وبعد جراحات العظام، التأهيل قبل عمليات استبدال المفاصل، الالتهابات الروماتيزمية والالتهابات مجهولة الأسباب  .



3- أمراض الأطفال


أما بخصوص أمراض الأطفال فتقوم مصحات سلوفاكيا بعلاج : حالات وضعف العضلات، عدم القدرة علي المشي وفقدان التوازن، مشاكل الجهاز العصبي للأطفال مثل عدم القدرة علي التحكم، حالات شلل الأطفال الارتخائي وحالات تأخر نمو الأطفال، حالات الشلل التشتجي الرباعي والنصفي للجانب الأيمن أو الأيسر، الشلل التشنجي النصفي السفلي بالمنطقة السفلية من الجسم، انحناء الرجلين إلى الداخل، قصور الأوتار، علاج حالات ما بعد الحوادث، علاج حالات تأخر نمو الجهاز العصبي والحركي .



مصحات شهيرة في سلوفاكيا


1- مصحة براتيسلافا


تقع مصحة براتيسلافا على نهر الدانوب في سلوفاكيا، وتعالج مرضى الروماتيزم بالقوة الكامنة المتدفقة من ينابيع المياه الحارة والمركبات الطينية التي أعدها فريق من خبراء العلاج الطبيعي، كما أنها مجهزة بالوسائل التكنولوجية الحديثة وأجهزة العلاج الكهربي والمغناطيسي والعلاج  الكربوني والتقني .



2- مصحة ثرميا بالانس


تقدم هذه المصحة العلاج الجمالي من خلال حمامات الماء الدافئ والسونا والبخار والجاكوزي والتدليك، وعلاج التشنج العضلي، وتحتوي على مراكز رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة .



3- مصحة اسبلانا


تقوم مصحة اسبلانا بعلاج التهابات المفاصل من خلال عنصر كبدرتيد الهيدروجين، كما تقدم علاجات التشنج العضلي والتدليك تحت الماء وحمامات المياه الحرارية المعدنية وحمامات الطين الحار بالمعادن الكبريتية، وكذلك مساج الجسم والرأس والقدمين .



السياحة العلاجية


السياحة في سلوفاكيا


"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook