قوات الطوارئ الخاصة السعودية

الكاتب: رامي -
قوات الطوارئ الخاصة السعودية
من هو غايد العسكري في قوات الطوارئ السعودية ضجة على العديد من الصفحات الاجتماعية بعد اعتقال غايد العسكري الذي يعمل في صفوف القوات الخاصة لمواجهة أوقات الطوارئ في المملكة، والعديد من يبحث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب اعتقاله اليوم بعد السلوك الخاطئ الذي فعله، وسنعرفكم على من هو غايد العسكري، وكذلك حقيقة اعتقاله اليوم.

قوات الطوارئ الخاصة السعودية
من هو غايد العسكري في قوات الطوارئ السعودية
ما حقيقة اعتقال غايد العسكري
قوات الطوارئ الخاصة السعودية

وتعتبر هذه القوات من أبرز الجهات التي تقوم بالعديد من الأعمال العسكرية الخاصة التي نشأت في أوقات إعلان المملكة حالة الطوارئ العامة في البلاد. وظهرت وظيفتها الأساسية في ضبط المواطنين ومنع تنقلهم بين المحافظات بعد صدور الأمر الملكي بفرض حظر التجوال العام. كما يقوم في المملكة بالعديد من المهام التي يتم تكليفه بها بدعم عام من الشرطة وإنقاذ الرهائن المحتجزين من قبل الخارجين عن القانون والمتطرفين.

من هو غايد العسكري في قوات الطوارئ السعودية

غايد العسكري شخص يعمل ضمن صفوف قوات الطوارئ بالمملكة ويحمل الجنسية السعودية. وأثار الجدل على صفحات اجتماعية عديدة بسبب حقيقة قيامه بمهاجمة موظف داخل السيارة، مما تسبب في حالة من الجدل وانتقادات كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وحيث طالب بذلك. يعمل العديد من النشطاء على اعتقاله وتقديمه للسلطات القضائية. البعض يبحث عن حقيقة اعتقال غيد العسكري الذي يعمل في القوات الخاصة.

ما حقيقة اعتقال غايد العسكري

وطرحت أسئلة كثيرة لمعرفة حقيقة هذا الخبر الذي تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مزاعم منهم بالقبض عليه وتقديمه إلى الجهات القانونية المختصة بسبب العمل غير القانوني الذي يقوم به، والنظر فيه. مخالفة للقانون ولا تتفق مع الأعراف والتقاليد الأمنية ولم يعلن الأمن العام للمملكة حتى الآن عن اعتقاله.

وستعمل قوات الطوارئ والأمن العام خلال الساعات القليلة المقبلة على توضيح ما حدث، وكذلك القبض على غيد واستجوابه بشأن الحادث الأخير.
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook