كم عدد فروع صبحي كابر في السعودية

الكاتب: رامي -
كم عدد فروع صبحي كابر في السعودية
كم عدد الفروع التي يمتلكها صبحي كبر في المملكة العربية السعودية تضم المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من مطاعم المقاهي التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات والوجبات الغربية والشرقية، وكذلك المشروبات الحلوة واللذيذة، حيث يتخصص كل منها في مجموعة من هذه الأصناف، والمطاعم التي لاقت رواجًا كبيرًا وشعبية من قبل مواطني المملكة العربية السعودية، سلسلة مطاعم صبحي كبير والتي تضم عدد من الفروع في مختلف المحافظات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه الفروع وأنواع الوجبات والأطعمة التي يقدمها صبحي كبير سلسلة مطاعم.

موقع مطعم صبحي كبير السعودي
مطعم صبحي كبير
فروع سلسلة مطاعم صبحي كبير
طعام يقدمه مطعم صبحي كبير
موقع مطعم صبحي كبير السعودي

مطعم كابر هو أحد المطاعم المصرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، يقدم مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم المشوية المصرية الشعبية بنكهات مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأصناف الأخرى. بلازا، والتي تم إنشاؤها على نفس موقع مطعم ماكدونالدز السابق في نفس الموقع.

مطعم صبحي كبير

يعتبر مطعم صبحي كبير من مطاعم الكبابجي الشهيرة في جمهورية مصر العربية، ويتخصص في تحضير مختلف أنواع أطباق الكباب، والكفتة المشوية، والدجاج المشوي، بالإضافة إلى الحمام المحشي، بالإضافة إلى العديد من الطواجن الشهيرة مثل الملوخية والبطاطس، حيث يوجد الكثير يوافق المواطنون على الطلب، اذهب إلى مطاعم صبحي كبير للاستمتاع بالمذاق اللذيذ والطعام المصري اللذيذ الذي يقدم يوميا لجميع الزوار والعملاء.

فروع سلسلة مطاعم صبحي كبير

أسس صبحي كبير سلسلة مطاعم صبحي كبير في عام 2016، حيث يقع الفرع الرئيسي في القاهرة بجوار كوبري الساحل أمام شركة الكهرباء بشبرا مصر والتي تقع في 151 شارع عبيد، أبراج الصفوة، وفي عام 2022، أنشأ صبحي عدة فروع في دول عربية مختلفة خارججمهورية مصر، منها فرع دبي الموجود في الإمارات العربية المتحدة، وفرع الكويت، وفرع المملكة العربية السعودية الذي يقع في العاصمة الرياض.

طعام يقدمه مطعم صبحي كبير

تقدم سلسلة مطاعم صبحي كبير مجموعة متنوعة من الوجبات والأطعمة التي تتميز بالطعم اللذيذ للحوم الطازجة واللذيذة، ومن أشهر الأصناف التي يقدمها المطعم

الطواجن المصرية بأنواعها مثل طاجين تورلي، ملوخية، بامية، بصل، عكاوي، ورق عنب محشي عكاوي، فريك، بطاطس، محشي، مكرونة بالسجق، مكرونة كبدة، فريكة بالحمام، مكرونة مبكة، مكرونة باللحم.
كما يقدم المطعم بعض الأطباق الجانبية مثل أرز بسمتي، أرز محشي، أرز مصري، مكرونة بشاميل، ممبار، سمبوسك، محشي، حمام محشي، موز، فتة، شوربة أورزو، وشوربة تروتر.
كما يقدم بعض الأطباق المشوية مثل الكبد بالليل والمخا والكلى واللحوم بالليل.
كما يقدم أنواع مختلفة من السلطات بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل سلطة الطحينة والسلطة الخضراء والطرشي والباذنجان المخلل والخيار المخلل وسلطة الجبن القديمة.
يقدم أنواع مختلفة من الشواء مثل الكفتة والقطع والكباب والطرب والنيفا وشرائح اللحم والدجاج المشوي والحواوشي على الفحم.

وفي الختام وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مطاعم صبحي كبير في المملكة العربية السعودية وفروعها الموزعة في مختلف المحافظات وقائمة الأطعمة المتنوعة التي تقدمها هذه السلسلة.
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook