كيف التسجيل بالعمل الحر 1444 في السعودية

الكاتب: رامي -
كيف التسجيل بالعمل الحر 1444 في السعودية
شروط التسجيل في برنامج العمل الحر بسيطة ومباشرة حيث أن برنامج التوظيف الذاتي هو برنامج أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية لمساعدة المواطنين في الحصول على المساعدة المالية ومساعدتهم على التغلب على أزمات البلاد، منصة تتيح للمستخدمين التوقيع متابعة العمل وكذلك تسجيل الطلاب لجميع المناطق من خلال التطبيق، وسنتعرف أكثر على شروط التسجيل في البرنامج في هذه المقالة، فتابعونا.

شروط الالتحاق ببرنامج العمل الحر
كيفية التسجيل في برنامج العمل الحر
خدمة التوصيل في بوابة التوظيف الذاتي
شروط الالتحاق ببرنامج العمل الحر

أعلن صندوق التنمية البشرية عن عدد من الشروط التي كشفت عن بعض الشروط والأحكام التي يجب استيفاؤها للتسجيل في برنامج التوظيف الذاتي من أجل الحصول على الدعم الذي يقدمه لجميع المسجلين في البرنامج، وهي:

يجب أن يكون المتقدم الراغب في الالتحاق بالبرنامج مواطناً سعودياً بغض النظر عما إذا كان ذكراً أو أنثى.
أن لا يقل عمر المتقدم الراغب في الالتحاق بالبرنامج عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
يجب ألا يكون المتقدم لديه وظيفة في أي قطاع حكومي أو خاص وقت تقديم الطلب.
يتيح البرنامج لسائقي المركبات الذين يقومون بتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمات البرنامج من خلال التسجيل في خدمة التوصيل لأصحاب الأعمال الحرة.

لذلك، قبل التقدم للحصول على المستند وإصداره، يجب على مقدم الطلب التأكد من استيفاء هذه المتطلبات حتى لا يتم رفض طلبه من قبل المسؤولين عن موقع بوابة العمل المستقل في المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في برنامج العمل الحر

التسجيل في برنامج Freelance سهل ويتم باتباع بعض الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع بوابة Freelance عبر متصفح الويب باستخدام الرابط أدناه من هنا
ابحث عن وظيفة أو نشاط لتوظيفه.
اشترك في خدمة التوصيل إذا رغبت في ذلك.
انقر فوق الرمز المسمى مستند الإخراج.
قم بإنشاء حساب بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
المصادقة على الحساب عبر بوابة أبشر.
تحميل الأوراق والمستندات المطلوبة لتوثيق الحساب.
إصدار وثيقة العمل الحر.
خدمة التوصيل في بوابة التوظيف الذاتي

توفر الفئة الخاصة لتوصيل الطلبات في بوابة أصحاب الأعمال الحرة لجميع سكان المملكة العربية السعودية توصيل جميع الطلبات إلى جميع المناطق، ويشمل التوصيل جميع أنواع الأطعمة والمنتجات وأي شيء يلبي رغباتهم. احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر إحدى فئات البوابة الرئيسية للعمل الحر في ذلك الوقت. وهي تعمل حاليًا مع بعض منصات التسليم المعتمدة لضمان جودة توصيل المنتجات للعملاء ولمنع اكتظاظ الأسواق ومراكز التسوق والمتاجر في مواجهة أزمة كورونا الحالية.

جدير بالذكر أن صندوق الموارد البشرية قد أعلن أن برنامج دعم التوظيف الذاتي للعاملين المتخصصين في خدمة التوصيل للمنازل، من خلال استخدام بوابة التوظيف الذاتي، سيوفر الدعم المالي لسائقي مركبات التوصيل، على . ويقدر بـ 3000 ريال سعودي كل شهر لمدة شهرين متتاليين حيث بدأ هذا البرنامج الخاص يوم الاثنين في أبريل الماضي الموافق 04/06/2022 م.
شارك المقالة:
19 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook