ما تردد قناة الوسام الجديد 2022 ؟

الكاتب: رامي -
ما تردد قناة الوسام الجديد 2022 ؟
"تردد قناة الوسام 2022 الجديد هو أحد الترددات التي يبحث عنها الكثيرون لمتابعة المحتوى الإعلامي المرموق الذي تقدمه قناة الوسام لجميع متابعيها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، مثل Wissam. تود القناة تغطية الأحداث الجارية والمهرجانات الوطنية والتراث الفني والشعري السعودي كما تهتم بتقديم بثها التلفزيوني خلال فترة الـ 24 ساعة، لذلك سنقوم بإلقاء الضوء على ترددات القنوات علىقمر النايل سات وعرب سات مجانا وغير مشفر.

حول قناة الوسام السعودية
ترددات قنوات الوسام الجديدة عام 2022
تردد قناة الوسام على نايل سات بدر 6
تردد قناة الوسام علي عرب سات
أنشطة محطة الوسام التلفزيونية
حول قناة الوسام السعودية
إحدى القنوات الفضائية السعودية هي قناة الشاير، والتي حققت أرقامًا عالية من الجماهير في السعودية والعالم العربي بأسره، وأطلقها في عام 2017 الإعلامي علي الأحمري، حيث ركزت على تقديم السعودي. يتركز تراث البدو.
قناة الوسام هي إحدى القنوات الوطنية السعودية التي تسعى جاهدة لإبراز الجوانب السياحية والثقافية للحياة السعودية من خلال استضافة الاحتفالات الثقافية والمهرجانات الوطنية التي يتم من خلالها عرض العديد من المواهب الشعرية والغنائية من التراث.
تحرص قناة الوسام على تغطية العديد من الفعاليات العامة والخاصة من خلال تقديم برامج اجتماعية وعائلية متنوعة، ومن أبرز التغطية الإعلامية للتراث تغطية فعاليات قرية عسير ومحافظة بلقرن، وتقديم صورة حية عن رياضة الجولف. إرث.
قناة الوسام من القنوات الفضائية الرائعة التي تقدم محتوى تراثي للشعر العربي. تحتوي القناة على مكتبة ضخمة من المهرجانات والاحتفالات التراثية التي تتميز بأغاني وقصائد التراث العربي الشهير لشبه الجزيرة العربية البدوية ودول الخليج العربي.
تسعى قناة الوسام جاهدة لاستخدام أعلى التقنيات جودة في البث التلفزيوني عبر تقنيات SD و HD التي توفر للمشاهد رؤية واضحة وصوت نقي دون تشويه أو انقطاع لمدة 24 ساعة.
اهتمت قناة الوسام بتقديم تردد قناة الوسام الجديد على الأقمار الصناعية الشهيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نايل سات وعرب سات مجانا وبدون دفع رسوم اشتراك شهرية مما ساعد على توسيع البث التلفزيوني. ترعة الوسام.
ترددات قنوات الوسام الجديدة عام 2022

حرصت قناة الوسام مطلع عام 2022 على تحديث إشارات البث التلفزيوني المباشر الخاصة بها بعد ترقية أجهزة الراديو الخاصة بها حتىيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بصورة أوضح وصوت أنقى في يوم بدون قصاصات، والترددات هي:

تردد قناة الوسام على نايل سات بدر 6

يمكنكم مشاهدة البث التلفزيوني لقناة الوسام السعودية من خلال إعادة ضبط تردد قناة الوسام الجديدة على النايل سات مجانا وغير مشفر من التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11555 رأسي 27500 ? عالية الدقة

 

تردد قناة الوسام علي عرب سات

يتم توفير تردد قناة الوسام السعودية على التردد التالي ويمكنك مشاهدة البث التلفزيوني للعديد من البرامج الشيقة على مدار اليوم:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11747 رأسي 27500 ¾ SD
أنشطة محطة الوسام التلفزيونية

حرصت لوحة وسام على عرض العديد من الفعاليات السياحية والمهرجانات الوطنية في المملكة العربية السعودية وتتميز بوجود العديد من مجالات الإضاءة والتصوير والإنتاج الإعلامي المتميز حيث اهتمت بإظهار العديد من التراث الوطني في المملكة. المملكة العربية السعودية.

حرصت قناة الوسام بشدة على تقديم العديد من العروض السياحية التي أعطت صورة رائعة للعديد من المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية وبثت العديد من التراث السعودي والتي في المهرجانات الشعبية للشعر العربي والأغاني الوطنية والمتنوعة. الاحتفالات متضمنة.

ومن أبرز الأحداث التي نقلتها شاشة الوسام:

مهرجان قرية عسير.
انشطة سياحية في نجران والباحة وجازان.
الأنشطة السياحية بالمدينة المنورة.
حفل افتتاح مهرجان ملتقى لجنة التنمية الاجتماعية المدنية.
أمسية من أرض محافظة الذيم المجاردة.
مهرجان العسل بمحافظة المجاردة.
الأنشطة السياحية في تبوك والنهر الذي يتدفق في مدينة تبوك.
زيارة وفد من موسوعة كيبيديا العالمية
الافتتاح الترويجي لجائزة الأمير تركي للتميز والإبداع.
مشاهد الثلوج في محافظة تبوك."
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook