ما تردد قناة نيكلودين

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة نيكلودين

ما تردد قناة نيكلودين.

 

بداية انطلاق قناة نيكلودين بدأ انطلاق قناة نيكلودين منذ عام 1977 على القمر الصناعي نايل سات. قناة نيكلودين قناة مجانية غير مشفرة تبث على مدار 24 ساعة في كل البلاد العربية ، ولكنها في الخارج تكون مشفرة.

 

نبذة عن قناة نيكلودين:

 

قناة نيكلودين تتبع شبكة mtv و تقوم بتقديم مجموعة من البرامج الكوميدية والترفيهية والأفلام الكرتونية المختلفة والكارتون المترجم إلى اللغة العربية ، وتشتهر قناة نيكلودين بكارتون اسبونج بوب، وتقوم بعرض البرامج الهادفة والمسلية التي يحبها الأطفال والتي تقوم بغرس المبادئ والقيم الأخلاقية التي يحتاجها الأطفال. تعتبر قناة نيكلودين إحدى أهم و أقدم القنوات العربية الخاصة بالأطفال ، والتي تمتعت بشعبية كبيرة وجذبت انتباه الأطفال والمراهقين بسبب الأفلام المميزة التي تعرض على شاشتها.

 

برامج وأفلام قناة نيكلودين:

 

تعرض القناة أفضل البرامج والأفلام العربية والمترجمة إلي اللغة العربية التي يعشقها الأطفال من جميع الدول العربية وينتظرون موعدها بكل شغف ، ومن هذه البرامج: اسبونج بوب ويعتبر اسبونج بوب أحد أهم وأشهر البرامج الكرتونية على الإطلاق ، فلا يوجد طفل عربي لا يعرف اسبونج بوب. حكايات جنجر وهو عبارة عن مجموعة حلقات لفتاة مراهقة في المرحلة الإعدادية تقوم بكتابة مذكراتها ، ويحكي المسلسل عن مغامراتها في المدرسة ومع زملائها. عالم الطباشير داني الشبح المراهقة الآلية خربشات عائلة إكس تردد قناة نيكلودين تبث قناة نيكلودين عبر القمر الصناعي نايل سات وهي قناة مجانية غير مشفرة ، وتقوم بتقديم محتوى متميز للأطفال والمراهقين ، ويمكن ضبط

 

تردد القناة نيكلودين العربية على نايل سات: 

 

لتتمكن من استقبالها من خلال الجدول التالي: القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ نايل سات 12437 27500 افقي 6/5 نايل سات 11727 30000 عمودي 3/4 طريقة استقبال قناة نيكلودين من الممكن أن يتم استقبال قناة نيكلودين عن طريق البحث في القنوات الموجودة في جهاز الريسيفر  يدويا فيمكن للمستقبل أن يقوم بفتح الإعدادات والبحث عن القناة عن طريق كتابة التردد الخاص بها مع مراعاة وضع معدل الاستقطاب والترميز  في أماكنهم. هل توفر قناة نيكلودين بث مباشر توفر قناة نيكلودين بث مباشر لكي يستطيع الأطفال والمراهقين مشاهدتها في كل مكان وكل وقت ولذلك يحب الأطفال القناة ويستمتعون بمشاهدتها.

 

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook