ما هو موقع السعودية سيل

الكاتب: رامي -
ما هو موقع السعودية سيل
"

ما هو موقع السعودية سيل


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 موقع السعودية سيل


2 ما هو موقع السعودية سيل


3 الهدف من موقع السعودية سيل


4 الإعلان على موقع السعودية سيل


5 كيفية الإعلان على موقع السعودية سيل


6 مدة الإعلان وإمكانية تعديله


7 تجديد الإعلان على السعودية سيل


موقع السعودية سيل



هل ترغب في شراء سيارة لك؟ هل لديك سيارة ترغب في بيعها؟ سواء كنت مشتريًا أو بائعًا أو حتى كنت تهوى متابع سوق السيارات وأسعارها؛ فمن المؤكد أن هذا المقال يهمك كثيرًا، فاليوم سوف نتحدث عن واحد من أهم مواقع بيع وشراء السيارات بدول الخليج العربي على الشبكة العنكبوتية وخاصة المملكة العربية السعودية، فـ ما هو موقع السعودية سيل؟، وما هي الخدمات التي يقدمها للمستخدم العربي.



ما هو موقع السعودية سيل



موقع السعودية سيل؛ هو موقع متخصص بالسيارات يمكننا وصفه بأنه سوق سيارات إلكتروني، يمكنك من خلاله بيع سيارتك، أو شراء سيارة جديدة، أو البحث عن سيارة للايجار، وكذلك يمكنك عرض سيارتك للإيجار من خلاله، وقد تم إطلاق موقع السعودية سيل في مطلع عام 2011.



الهدف من موقع السعودية سيل



يقول العاملون على موقع السعودية سيل أنه يهدف بالأساس لتسهيل عمليات بيع وشراء السيارات عن طريقه، وذلك من خلال توفير موقع السعودية سيل معلومات شاملة ومحدثة بصفة مستمرة لأحدث عروض السيارات، سواء كانت سيارات مستعملة أو سيارات جديدة، ويقدم موقع السعودية سيل خدماته للأفراد، كما يقدمها لأكبر وكالات ومعارض السيارات على مستوى الخليج العربي.



إقرأ أيضا:ميزات موقع forasna


الإعلان على موقع السعودية سيل



يقدم موقع السعودية سيل عدة أشكال للإعلانات من خلاله؛ فلكل إعلانه مكانه المخصص على الصفحة الرئيسية للموقع، وبمواصفات معينة، كما أن كل إعلان على موقع السعودية سيل أو خدمة يقدمها لها مقابل مادي يحدده الموقع، وفيما يلي نستعرض أنواع الإعلان على موقع السعودية سيل.



الإعلان العادي على السعودية سيل: يظهر الإعلان العادي على موقع السعودية سيل بوسط الصفحة الرئيسية فقط، والمقابل المادي للإعلان العادي 100 ريالاً سعوديًا شهريًا، وتطلب إدارة موقع السعودية سيل للإعلان العادي 6 صورللسيارة تضمن صور أمامية وصور خلفية وأخرى جانبية، وكذلك صور للسيارة من الداخل، على أن تكون أبعاد الصورة 768*1024 بكسل أو أكبر.


الإعلان المميز على السعودية سيل: يظهر الإعلان المميز على موقع السعودية سيل على الجانب الأيمن في الصفحة الرئيسية بشكل دائم طوال مدة الاعلان، كما يظهر في وسط الصفحة الرئيسية، والمقابل المادي للإعلان المميز 300 ريالاً سعوديًا شهريًا، وتطلب إدارة موقع السعودية سيل للإعلان المميز 6 صور للسيارة تضمن صور أمامية وصور خلفية وأخرى جانبية، وكذلك صور للسيارة من الداخل، على أن تكون أبعاد الصورة 768×1024 بكسل أو أكبر.


الإعلان الخاص على السعودية سيل: يظهر الإعلان الخاص على موقع السعودية سيل على الجانب الأيسر في الصفحة الرئيسية بشكل دائم طيل مدة الاعلان، كما يتم تصميم صفحة خاصة، والمقابل المادي للإعلان المميز 750 ريالاً سعوديًا شهريًا، وتطلب إدارة موقع السعودية سيل للإعلان الخاص من 15 إلي 20 صور للسيارة تضمن صور أمامية وصور خلفية وأخرى جانبية، وكذلك صور للسيارة من الداخل، على أن تكون أبعاد الصورة 768×1024 بكسل أو أكبر، وكذلككتابة أي معلومات إضافية عن السيارة.


كيفية الإعلان على موقع السعودية سيل



للإعلان على موقع السعودية سيل، يجب الاتصال خدمة العملاء على الموقع، ومن ثم إرسال مندوبًا للمستخدم لأخذ المعلومات الضرورية عن السيارة، وكذلك لتصويرها، والاتفاق مع العميل على نوع الإعلان الذي يرغب به.



إقرأ أيضا:لعبة Genshin Impact


مدة الإعلان وإمكانية تعديله



جميع أنواع الإعلانات على موقع السعودية سيل مدتها 30 يومًا، للعميل إمكانية حذف الإعلان، وبعد رفع الإعلان على موقع السعوديةسيل يمكن تعديل البيانات، أو تأشير السيارة على أنها مباعة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء مباشرة واعطائهم كافة البيانات بعد رفع الاعلان بامكانك تعديل البيانات او تأشير السيارة على أنها مباعة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء.



إقرأ أيضا:أنظمة تشغيل الكمبيوتر


تجديد الإعلان على السعودية سيل



يمكن للعميل تجديد الإعلان على موقع السعودية سيل بعد انتهاء فترته، وذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء، ويتم تجديد الإعلانات العادية فقط بدون رسوم تجديد.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook