متعة العطلات داخل أكوا بارك جدة

الكاتب: رامي -
متعة العطلات داخل أكوا بارك جدة
"

متعة العطلات داخل أكوا بارك جدة


متنزه اكوا بارك جدة من أروع الأماكن السياحية والترفيهية بمدينة جدة، وهو من الأماكن التي يتهافت إليها الزوار للاستمتاع بأجوائها الإفريقية المميزة، وبالطبيعة الخلابة الموجودة بالمكان، فإذا كنت تبحث عن مكان تجد فيه المتعة والأثارة أنت وجميع أفراد الأسرة، فما عليك سوى زيارة هذا المكان الساحر والفريد من نوعه، والآن هيا معاً في جولة سياحية داخل متنزه اكوا بارك جدة.



اكوا بارك جدة متعة الترفيه للكبار والصغار :


يوجد المتنزه بشمال مدينة جدة بالمملكة، وعند دخولك المكان سوف تشعر أنك داخل لوحة طبيعية رائعة وذلك بسبب الأنهار الصناعية والبحيرات الموجودة بداخل المتنزه والتي تحتضنها أشجار النخيل والمساحات الخضراء في منظر غاية في السحر.



وإذا كنت من عشاق الملاهي المائية، فيوجد بالمتنزه مدينة ملاهي رائعة تناسب جميع الأعمار حتى تقضي وقت مليئًا بالإثارة والمتعة أنت وجميع الأسرة، كما أنك لن تشعر بالقلق على أطفالك حيث يوجد ملاهي خاصة للأطفال لتضمن لهم نزهة يملأها الأمان والراحة.



هذا بالإضافة للمسابح التي تم إعدادها خصيصًا للأطفال للاستمتاع بالسباحة داخل المياه الرائعة، بجانب مجموعة من المسابح الأخرى كمسبح الزحليقة ومسبح السبع زحاليق ومسبح الأمواج الرائع والمثير.



أجواء إفريقية مثيرة :


داخل المتنزه سوف تشعر أنك داخل أجواء إفريقية مثيرة للمتعة والانبهار سوف تشم رائحة الطبيعة الإفريقية في كل ركن بالمتنزه وذلك بسبب مجموعة الأكواخ الإفريقية التي تملأ المكان والتي تم إحضارها جميعها من إفريقيا، حتى تشعر في المكان بجمال الطبيعة الخام وبساطتها، فالمكان بمجملة عبارة عن أجواء إفريقية ساحرة.



مطاعم ووجبات شهية :


كما أنك سوف تحصل على أجمل الوجبات أنت وعائلتك داخل المتنزه وهذا من خلال مجموعة المطاعم الموجودة هناك، والتي تقدم لك ألذ وأشهى الأطعمة المختلفة، وأيضا المشروبات اللذيذة والمنعشة بجميع أنواعها، ومن أبرز تلك المطاعم مطعم المأكولات البحرية المدهش وهذا المطعم ممتاز بمعنى الكلمة فهو يحرص على أن يختار لك أفضل أنواع الأسماك الممتازة والطازجة، حيث يوجد بالمطعم معرض خاص بالأسماك وتقوم أنت باختيارها بنفسك>



ويساعدك مجموعة من المتخصصين الموجودين بالمطعم على اختيار النوع الذي تفضله كما يساعدونك أيضا في اختيار الحجم الذي تحتاج إليه، كما أنهم سوف يطلعونك على الطرق المختلفة لطهي ما تختاره من أسماك ، فأنت بالفعل سوف تتناول أفضل وجبة أسماك في حياتك، ويكفي أنك سوف تتناولها بجانب الطبيعة الخلابة، والتي تزيد من متعة تناول الطعام، وأهم ما يميز ذلك المطعم الرائع هو أجوائه الإفريقية الرائعة التي تميل إلى الجو الريفي الذي تشم منه رائحة الأصالة والجمال.



عروض مسرحية ترفيهية ممتعة :


ولا يقتصر الترفيه للأطفال على الألعاب المائية والمسابح فقط فهناك أيضا مسرح رائع يسمى مسرح العرائس للأطفال، وفي هذا المسرح سوف يقضي أطفالك وقت ممتع في مشاهدة المسرحيات الخاصة بالأطفال، والتي ستصنع شيء من المرح والسعادة داخل قلوبهم.



هذا بالإضافة لوجود مسرح أخر أكثر روعة وهو المسرح المكيف ، ويتم فيه تقديم أفضل المسرحيات الكوميدية الخاصة بالأطفال، هذا بجانب الأفلام السينمائية التي تناسب جميع الأعمار، ويكون هذا المسرح أكثر ازدحامنا في فترة الأعياد والإجازات، ويقوم المتنزه بدعوة أشهر نجوم الفن بالمملكة.



المكان في حد ذاته كتلة متحركة من الجمال والسحر، مناسب لجميع أفراد العائلة كبارًا وصغارًا، وهذا ما جعله من أفضل المتنزهات في جدة وفي المملكة ككل، وما جعل الزائرين يتوافدون عليه في جميع أوقات العام، وخاصتاً في الإجازات والأعياد.



جدة


"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook