معلومات عن معرض المرأة السعودية

الكاتب: رامي -
معلومات عن معرض المرأة السعودية
"

معلومات عن معرض المرأة السعودية


معرض المرأة السعودية هو معرض نسائي يسلط الضوء على كافة احتياجات ومتطلبات المرأة السعودية في العديد من القطاعات مثل (الصحة – الجمال – الأعمال- السياحة) وما  إلى ذلك من أمور ذات علاقة بهدف إيجاد تجمع تجاري كبير يمثل فرصة سانحة للمرأة لتلبية رغباتها واحتياجاتها الثقافية والعلمية والاستثمارية.



ويقام المعرض ب فندق الفور سيزون الرياض، وترعاه وتشارك فيه عدد كبير من نخبة الشركات الوطنية والعربية والعالمية في كافة المجالات التي تهم المرأة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتفعيل دور المرأة في المجتمع.



معرض المرأة السعودية:


فكرة معرض المرأة السعودية جاءت كمبادرة من منشأة وطنية، حيث تطمح لفتح آفاق وقنوات ذات طابع خاص بتوجيه محلي وانتشار عربي وتفكير عالمي، ويمتد المرض ليغطي كل الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية بما يتوافق مع ثقافة المجتمع وعاداته وتقاليده.



ولأن المعرض يسلط الضوء على كافة الأمور والمتطلبات التي تهم المرأة السعودية مثل الصحة والأعمال، الجمال، السياحة وما إلى ذلك من أمور ذات علاقة، ويتضمن عرض لأحدث مستحضرات التجميل والعطور العالمية ومجموعة من أرقى بيوت الأزياء وعيادات تجميل وأسنان ويقدم المعرض خدمات الاستثمارية والعقارية و مشروبات وأطعمه صحية، ومنتجات طبيعية للنساء فقط.



هناك العديد من المميزات التي تدعو المنشآت للمشاركة في هذا المعرض:


عرض مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تستحوذ على اهتمام المرأة وستكون بمثابة منتجات جديدة للسوق المحلي، مما يفتح آفاق استثمارية وخدمية ناجحة وجذابة لجميع فئات المجتمع.



كما يعد المعرض تجربة حية لاكتساب العديد من الخبرات من خلال التعامل المباشر مع المرأة والوقوف على كافة احتياجاتها وما تفضله من ماركات وموضات والعمل على توفيرها لتحقيق مكاسب واستثمارات ناجحة.



معرض المرأة من أجلك سيدتي:


تعد المرأة بالمملكة من أذكى سيدات المجتمع العربي التي استطاعت في غترة بسيطة أن تتبوأ أرفع المناصب العلمية واستطاعت إثبات العديد من القدرات التنافسية في العديد من المجالات العملية والعلمية، حيث أن المجتمع والدولة الجميع ينظرون دائمًا لها بعين الترقب والاهتمام والرعاية وينتظرون منها تطوير دورها الفعال في المجتمع  بشكل مستمر وناجح في كافة جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والخدمية والاستثمارية.



قد رأى المعنيون بالأمر أن ذلك لن يأتي إلا بمبادرات ذكية تقوم بها المرأة وتسعى من خلالها إلى تفعيل وتطوير دورها في المجتمع واستثمار طاقاتها الفكرية والاقتصادية الثرية بكل ما من شأنه أن يجعلها شريكًا فعال في بناء وتنمية المجتمع في إطار المصلحة العامة وفي ظل اقتصاد قوي وضمن استراتيجية التنمية المستدامة.



الفئة المستهدفة من المعرض:


1. قاعة الرعاة والشركات:


• (البنوك – مكاتب التقسيط – الخدمات الاستثمارية والإدارية – خدمات الأعمال والعقار – الجامعات – المعاهد – مراكز التدريب)


• (مستحضرات التجميل – مستحضرات العطور – مراكز العناية المتخصصة بالصحة والتجميل)



2. قاعة سيدات الأعمال:


• (لعيادات – المستشفيات – عيادات التجميل والعناية بالجسم – عيادات الأسنان)


• (المشروبات والأطعمة الصحية – منتجات طبيعية – المخابز – الحلويات ومشتقاتها)



معلومات الاتصال:


الرقم الموحد: 920000615


جوال:     966509808082+


966500787838+


http://www.saudiwomens.com



السعودية


"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook