منصة متاجر للتجارة الإلكترونية مقارنة بين كل منصات التجارة الإلكترونية

الكاتب: رامي -
منصة متاجر للتجارة الإلكترونية مقارنة بين كل منصات التجارة الإلكترونية


متاجر منصة التجارة الإلكترونية
ميزات منصة متجر التجارة الإلكترونية
مقارنة بين منصات التجارة الإلكترونية
منصة زيد
ميزات منصة التجارة الإلكترونية ZED
منصة سلة للتجارة الإلكترونية
ميزات منصة التجارة الإلكترونية لعربة التسوق
منصة متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بي
ميزات منصة متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بي
متاجر منصة التجارة الإلكترونية

في السطور التالية نعرض لكم أهم المعلومات عن منصة متاجر للتجارة الإلكترونية وأفضل منصات التجارة الإلكترونية العربية لعام 2021 في مقالتنا التالية على الموقع.

نعيش اليوم في زمن تقدم فيه التكنولوجيا الحديثة كل شيء. لم يعد يقتصر على التعلم الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية التي جعلت العالم قرية صغيرة مترابطة منفتحة على الثقافات والتقاليد. بدلاً من ذلك، يمكنك توجيه جميع معاملاتك المالية والشرائية عبر الإنترنت. أنت على بعد نقرة واحدة من جميع احتياجات منزلك لتنقذ نفسك من متاعب الذهاب إلى الأسواق ومراكز التسوق عبر الإنترنت من خلال قراءة الخاص بك. منصة تداول إلكترونية من خلال بعض منصات التداول الإلكترونية الواعدة. أشهرها، والتي سنناقشها بالتفصيل أدناه.

على الرغم من الحداثة النسبية لمنصة متاجر في تاريخ إنشائها وظهورها على الإنترنت، إلا أنها تستحق مكانة عالية في تصنيف متاجر الأدوات الكهربائية، حيث إنها من منصات التداول الإلكترونية التي استطاعت إثبات وجودها في عالم التجارة الإلكترونية في وقت قصير حيث أنه في طور التطوير والتحديث والنمو المستمر. لذلك سيكون نجاحًا كبيرًا وتوزيعًا مزدوجًا في المستقبل.

منصة متاجر هي منصة سعودية تتيح خدمات التداول الإلكتروني لجميع دول العالم العربي. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت من خلالهم من أي دولة في العالم العربي.

ميزات منصة متجر التجارة الإلكترونية
الاستفادة من حزمة مجانية تمامًا ذات ميزات فريدة مناسبة لأي شخص يريد الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية.
يحتوي النظام الأساسي على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام تتيح لك إدارة متجرك عبر الإنترنت من خلال التطبيقات الإلكترونية للهواتف الذكية.
في إحدى حزمها، توفر المنصة أيضًا خيار إنشاء تطبيقات لمتجر عبر الإنترنت.
تحتوي المنصة على قناة يوتيوب ومدونة ذات محتوى جيد جدًا والتي ستكون ذات فائدة كبيرة لجميع أصحاب المتاجر عبر الإنترنت بشكل عام أو لمستخدمي المنصة بشكل خاص.
لا تتقاضى منك المنصة أي عمولة مالية لبيع متجرك عبر الإنترنت.
يمكن استخدام منصة متاجر من دول مختلفة في العالم العربي.
تتميز المنصة بشركاء في العديد من المجالات، بحيث يمكنك كمالك متجر إلكتروني الاستفادة من العديد من خدمات التسويق والتصميم والتعبئة بأسعار مناسبة عبر شركاء المنصة.
تتميز المنصة أيضًا بأنها ذات أسعار معقولة وعادلة مقارنة بالخدمات والميزات التي تقدمها لك.
مقارنة بين منصات التجارة الإلكترونية

اقرأ الأسطر التالية لتتعرف على الميزات والفوائد الرئيسية للعديد من منصات التجارة الإلكترونية:

منصة زيد
تعتبر من منصات التداول الإلكترونية التي أنشأتها المملكة العربية السعودية والتي تأسست عام 2017 م. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة نمت شعبيتها بشكل ملحوظ، وشهدت نموًا ملحوظًا في م 2021 وحتى يومنا هذا.
تستهدف المنصة بشكل خاص العملاء في المملكة العربية السعودية بهدف قهر سوق التجارة الإلكترونية في المملكة. يوجد بالفعل أكثر من أربعة آلاف متجر على الإنترنت تم إنشاؤها من خلال منصة Z. تصميم موقع الويب واسم المجال واللهجةالمستخدمة في الخطوط على النظام الأساسي. وهي موجهة نحو السوق التجاري السعودي.
ميزات منصة التجارة الإلكترونية ZED
تعد منصة Z خيارًا جادًا للمتداولين السعوديين لأنها تستهدف سوق التداول السعودي، وتتحدث نفس لهجة الدولة وتلبي جميعاحتياجاتها، ولكنها ليست الخيار الأفضل لغير السعوديين.
يمكنك استخدام النظام الأساسي لتتبع جميع معاملات المبيعات في متجرك بدقة في كل مرحلة.
تتيح لك المنصة جدولة وصول رسائل SMS إلى المشترين في كل مرحلة من مراحل عملية البيع.
يمكنك أيضًا إنشاء فواتير تلقائية.
يمكنك استخدام النظام الأساسي لتتبع جميع التقارير من متجرك عبر الإنترنت، على سبيل المثال ب. المبيعات والزيارات والمشتريات وغيرها.
تقدم المنصة لمستخدميها عددًا من خيارات الدفع والشحن الجيدة.
بالإضافة إلى المنصة التي تقدم خدمات استشارية وتدريب لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم بشكل أسرع وأكثر ربحية.
منصة سلة للتجارة الإلكترونية
إحدى المنصات التجارية للشركة القابضة هي ساسكات Saskat، التي تقع في المقام الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة أبو ظبي، ولها حضور في السوق السعودية كمنافس قوي لمنصة Zed للتجارة الإلكترونية.
بالإضافة إلى تطبيق النظام الأساسي عبر الإنترنت، والذي يمكنك استخدامه لإدارة متجرك عبر الإنترنت، يتميز موقع الويب الخاص بمنصة عربة التسوق بواجهة حديثة.
ميزات منصة التجارة الإلكترونية لعربة التسوق
تتيح لك منصة التجارة الإلكترونية لعربة التسوق إنشاء متجرك عبر الإنترنت بالكامل مجانًا أو بأقل الميزات المحدودة المتاحة. هذه فرصة رائعة لأولئك الذين يريدون البدء مجانًا.
تقدم المنصة أسعارًا تنافسية لخدماتها مقارنة بمنصات التداول العربية الأخرى.
على المنصة، يمكنك تقديم قسائم خصم ممتدة بالإضافة إلى خدمات الشحن المجانية.
يمكنك طلب منتجات غير محدودة وطلبات غير محدودة من خلال المنصة.
يوفر لك النظام الأساسي وظيفة استعادة البيانات المحذوفة.
كما يوفر ميزة دفع متقدمة تتيح للعميل التسوق بسهولة دون الحاجة إلى التبديل بين صفحات متعددة.
تمنحك المنصة خيار تغيير القوالب المتوفرة من خلالها.
منصة متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بي
تعتبر من منصات التداول الإلكتروني العربية، لكنها أقل المنصات قوة والأكثر شعبية في منصات التداول العربية الثلاث السابقة، لكنها قد تكون خيارًا جيدًا للعديد من المبتدئين.
تقدم منصة متجري ثلاثة أنواع من الاشتراكات لعملائها: الحزم الفردية (حزم المؤسسات – حزم Door-swallow – حزم النظامالأساسي التعليمية). يوجد داخل كل نوع من الباقات العديد من الحزم المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجاتك.
ميزات منصة متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بي
تتميز بأسعار تنافسية وهي الأقل من أي منصة تجارة إلكترونية.
النظام الأساسي لديه نظام مرن لتصنيف اشتراكات العملاء حسب الحاجة.
من خلال منصة أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بي، يمكنك إنشاء متجر متخصص في بيع منتجات التعليم الرقمي أو إنشاء منصة تعليمية متكاملة.
يمكنك بسهولة الحصول على تطبيق عبر الإنترنت لمتجرك عبر متجري.
تقدم المنصة مساعدة جيدة وخدمات دعم لأصحاب المتاجر الإلكترونية.
كما أنه يمنحك حزمة اشتراك مجانية تمامًا، لكن له مزايا قليلة وبالتالي فهو مناسب لمن يريدون البدء في هذا المجال مجانًا تمامًا.

ولتحقيق ذلك، في نهاية مقالنا أعزائي القراء، عرضنا لكم أهم المعلومات حول منصة متاجر للتجارة الإلكترونية وأفضل منصات التجارة الإلكترونية العربية في عام 2021، بما في ذلك منصة Zed للتجارة الإلكترونية، و منصة عربة تسوق التجارة الإلكترونية، منصة التجارةالإلكترونية الخاصة بي مع شرح لأهم وظائف الوظائف الفردية ولموضوعات أخرى.
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook