من هي الفنانة وعد السعودية

الكاتب: رامي -
من هي الفنانة وعد السعودية
من هي الفنانة وعد السعودي الفنانة وعد مغنية وممثلة سعودية. ولد في 16 أغسطس 1976 م وهو في الرابعة والأربعين من عمره. شارك في السينما منذ الصغر عندما كان في الخامسة من عمره. عجوز في فيلم موعد مع المجهول الذي عُرض عام 1981 م وهي ابنةالصحفي الكبير بكر يونس المعروف بمذيع الملك. ينحدر من عائلة عرفت الفن في الماضي لأنها أخت الفنانة سناء بكر يونس وشقيقاتها الإعلامية وفاء وفاطمة ودنيا، وسنشرح من هي الفنانة وعد السعودية، ومعلومات عن حياتها الفنية. والشخصية.

من هي الفنانة وعد السعودية ويكيبيديا
أصل الفنانة وعد
الممثلة وعد وابنتها
أعمال الفنانة وعد سعودي
من هي الفنانة وعد السعودية ويكيبيديا

ممثلة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية، اسمها الحقيقي حنان بكر يونس. عمره 44 سنة. بدأ فنه الصغير عام 1981 م.ظهرت مجموعة من الأغاني الجميلة على الشاشة العربية، بما في ذلك اللهجات الخليجية والشامية والمصرية والعراقية. وهي متزوجة من رجل أعمال لبناني أنجبت ابنتها حسناء لكن العلاقة انتهت بعد سنوات. صدر ألبومه الأول في عام 2001 تحت اسم Junoon، وفي العامالتالي ظهر ألبومًا للمشاهدات.

أصل الفنانة وعد

يتحدث عن الفنانة وعد السعودي التي شاركت في أربع تجارب فنية، الأولى في سن الخامسة، في فيلم “موعد مع المجهول” بدور بدرية، ثم شاركت في مسلسل “سلفي” الجزء. اثنان وثلاثة في عامي 2016 و 2017 م، ثم شارك في مسلسل “عوض أبا جد جد” عام 2022 م، كما شاركفي تقديم البرامج عندما قدم برنامج “ليالي الصيف”.

الممثلة وعد وابنتها

تخرجت حسناء ابنة الفنانة وعد السعودية، بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع والدتها، تحسنت صحتها، وأوضحت النجمة أن الشعور بالأمومة هو أجمل شيء في حياتها.

أعمال الفنانة وعد سعودي

حول موضوعنا من هي الفنانة وعد السعودي التي أسعدت الجمهور العربي لسنوات عديدة. أطلق ألبومه الأخير وعد 2022 على قناة روتانا، كما شارك في عرض برنامج وعد عام 2022 والذي تم عرضه على قناة SBC ليحقق نسبة متابعة كبيرة في الوطن العربي، وشاركت الفنانةوعد في العرض. لجنة تحكيم برنامج سعودي ستار مع الفنان عبادي الجوهري وممدوح سيف.

وكانت النجمة السعودية، وعد، قد أصدرت بيانًا لكل من ينتقدها ويقلل من شأنها، أبرزت أنها فنانة ونجمة كبيرة على الشاشات العربية والسعودية.
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook