موعد عيد الفطر المبارك 2022 في السعودية

الكاتب: رامي -
موعد عيد الفطر المبارك 2022 في السعودية
موعد عيد الفطر 2022 في المملكة العربية السعودية، يعتبر عيد الفطر من الأعياد المقدسة للمسلمين ورؤية كل أنواع السعادة علىوجوه المسلمين بهذه المناسبة، أسعد بين المسلمين، في تلك التي يرى الإنسان فرحة العيد الحقيقية التي تظهر في طقوس المسلمين هذه الأيام، حيث يشعر الإنسان بالأشياء الجميلة التي ينتظرها الإنسان بفارغ الصبر لإعادة الفرح إلى جميع المسلمين في مناسبة واحدة حيث يحتفل جميع عرب العالم بالعيد. فرح هذه الايام المباركة.

أول أيام عيد الفطر في المملكة العربية السعودية 2022
موعد عيد الفطر السعودى 2022
أول أيام عيد الفطر في المملكة العربية السعودية 2022

أجرت المملكة العربية السعودية تحقيقًا في أول أيام عيد الفطر قبل يومين، وظهر معها عبر التلسكوب أن نهاية شهر رمضان ستكون يوم السبت 23 مايو 2022، آخر يوم. . من شهر رمضان، أول أيام العيد يوم الأحد 24 مايو 2022، ويتزامن ذلك مع الأيام الفلكية الأولى، وفقًاللإجراء الذي تم حول هلال شهر رمضان بعد غروب الشمس، بدقة و تم استخدام أجهزة قوية لرؤية نهاية شهر رمضان بسبب صعوبة التعرف عليه بالعين المجردة، لذلك سيكون أول يوم الأحد المقبل أول أيام العيد في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

موعد عيد الفطر السعودى 2022

أظهرت دراسة أجراها موقع طقس العرب أمس، أن شهر رمضان سيكمل السبت المقبل، أول أيام العيد هو الأحد، وهذا ما جاء في الدراسة بناءً على النتائج التي تم الإعلان عنها. من الدراسة في التحقيق في الأيام الأولى من شهر شوال. وزعمت الدراسة أن هذا ما زعمته الدراسة بالاستناد إلى التلسكوب الذي يرصد هلال رمضان، وتم توضيح أن الحسابات التي ظهرت فلكيًا أظهرت أن الدراسة ظهرت في تمام الساعة 0840 يوم الجمعة لمعرفة الهلال برؤية الهلال. قمر.

في النهاية، هذا ما جاء في الدراسة التي أكدت أن الأحد المقبل 20 مايو 2022 سيكون أول أيام العيد في المملكة.
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook