يريد طباخ ان يشوي 6 كيلو جرام من اللحم اذا كان كل جرام يحتاج الي 20دقيقة وكان موعدالعشاء التاسعة مساء فمتي يجب ان يبدا الطباخ؟

الكاتب: رامي -
يريد طباخ ان يشوي 6 كيلو جرام من اللحم اذا كان كل جرام يحتاج الي 20دقيقة وكان موعدالعشاء التاسعة مساء فمتي يجب ان يبدا الطباخ؟
يريد طباخ أن يشوي 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يأخذ 20 دقيقة والعشاء في التاسعة مساء فمتى يبدأ الطاهي؟ تشغلالمشاكل الرياضية الكثير من الطلاب، لذلك لا يمكن للجميع بسهولة إيجاد حل، على الرغم من الميل الرياضي، لها أهمية كبيرة في حياة الفرد، وبفضل ذلك يمكن للطالب تشغيل العقل وتحفيز التفكير. يمكنها المساعدة في ذلك. حلل المشكلة وحدد العناصر الأساسية للمشكلة وراجع التجارب السابقة لإيجاد حل سريع. يتعلق سؤال المقالة بموضوع الوقت وحساب الوقت. يجب أن يكون الطالب واضحًا بشأن كيفية تحويل الدقائق إلى ساعات، وهذا شرط أساسي لحل المشكلات، وبالنسبة للمعرفة، تمت عملية التحويل من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة بالقسمة على 60.

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يأخذ 20 دقيقة والعشاء في التاسعة مساء فمتى يبدأ الطاهي؟
يريد طباخ أن يشوي 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يأخذ 20 دقيقة والعشاء في التاسعة مساءفمتى يبدأ الطاهي؟

هناك العديد من الأسئلة التربوية الرئيسية التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب في المملكة العربية السعودية، يلجأ إليها عدد كبير من هؤلاء الطلاب الذين يجدون صعوبة في معرفة الإجابات التعليمية الرئيسية. لذلك نحن نعمل على AkhbarTen للإجابة عن هذه الأسئلةبشكل مباشر، فكن معنا لمعرفة إجابة السؤال التالي:

الإجابة الصحيحة هي: أولاً نحسب الوقت الذي استغرقه الطهي = 6 * 20 = 120 دقيقة.
نحول الدقيقة إلى ساعة = 120/60 = ساعتان.

لذلك يبدأ الطاهي في السابعة مساءً.

ها قد أتينا بكم إلى نهاية هذه المقالة التعليمية التي تعلمنا من خلالها إجابة سؤال أن الطباخ يود تحميص 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يستغرق 20 دقيقة ووقت العشاء هو التاسعة مساءً، فمتى يبدأ الطهي.
شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook