طريقة استخراج تعريف معلمة من نظام نور

الكاتب: رامي -
طريقة استخراج تعريف معلمة من نظام نور
"

طريقة استخراج تعريف معلمة من نظام نور


يمكنك الان القيام بـ استخراج تعريف معلمة من نظام نور و ذلك بهدف الحصول على وثيقة تثبت انتسابك الى جهة العمل كما يمكنك ان تحصل على هذه الوثيقة مع الراتب او بدونه و تحمل هذه الوثيقة تصريح بصحة البيانات الواقعة فيها الى من يهمه الامر اي كانت الجهة التي تريد تقديم بها هذا التعريف و يمكنك تحميل الملف بصيغة PDF على الحاسوب او على الجوال .



طريقة استخراج تعريف معلمة من نظام نور



الامر هنا لا يختلف عن القيام باجراء اي استعلام في نظام نور الالكتروني فهو عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة التي تطلب منك ان تكون مسجل مسبقا في نظام نور التعليمي او القيام بانشاء حساب عليه ثم بعد ذلك اجراء الخطوات التالية عليه .



خطوات استخراج تعريف معلمة من نظام نور



– قم بالذهاب مباشرة الى منصة نور التعليمية عبر الرابط التالي : https://noor.moe.gov.sa/NOOR/login.aspx .


– في الصفحة الرئيسية من نظام نور عليك ان تقوم بادخال البيانات المطلوبة اسم المستخدم ، كلمة السر ، رمز التحقق و الضغط على زر تسجيل الدخول .


– في القائمة الجانبية من نظام نور عليك اختيار التقارير لتظهر لك قائمة جديدة نختار منها تقارير المعلمين ثم تظهر لك قائمة اخرى و التي نختار منها تعريف موظف .


– في الصفحة الجديدة لديك خيارين حيث الاول هو نوع الموظف و التي نقوم باختيار منها نوع الوظيفة و هي معلم و الخيار الثاني هو اسم الموظف و عليك ان تقوم بالبحث عن اسم المعلمة المطلوب ملف التعريف عنها ، و في ذات الصفحة ستجد مؤشر بعنوان بالراتب و هنا يمكنك ان تقوم بوضع علامة الموافقة عليها او لا و ذلك في حالة اذا كنت تريد ان يصبح تعريف معلمة يحتوي على الراتب من عدمه ثم الضغط على زر عرض .



الان عليك الانتظار قليلا لكي تظهر لك نافذة تحتوي على عبار تعريف الموظف و هو ملف تعريف معلمة من نظام نور يمكنك الان ان تقوم بطباعته او تحميله بصيغة PDF على جهازك و استخدامه في اي مكان اخر .



استخراج تعريف معلمة من نظام عين لخدمات التعليم



يمكنك ايضا استخراج تعريف معلمة من نظام عين لخدمات التعليم لمنسوبي التعليم موقع عليه و ايضا مختوم و ذلك دون الحاجه الى الرجوع الى المدرسة المقيد بها المعلمة او الى ادارة التعليم وفقا للخطوات التالية .



خطوات استخراج تعريف معلمة من عين



– قم بالدخول مباشرة الى منصة عين للخدمات الالكترونية عبر الرابط التالي : https://ien.moe.gov.sa/eServices/ienTeachers/login.aspx .


– في هذه الصفحة عليك ادخال اسم المستخدم ، كلمة المرور ، رمز الصورة ثم الضغط على زر دخول .


– من داخل خدمات عين قم بالضغط على زر القائمة الجانبية لتظهر لك عدة خيارات و التي نختار منها اجراءاتي ثم ستظهر لك قائمة اخرى قم باختيار منها خدمات عامة لتظهر لك قائمة اخرى و التي نختار مها خدمة طلب تعريف .


– في هذه الصفحة سيطلب منك ادخال البيانات المطلوبة و التي تتمثل في نوع التعريف اذا كان بمرتب او بدون مرتب و لغة التعريف اذا كانت باللغة العربية او اللغة الانجليزية و نوع الجهة و هنا يمكنك تحديد الجهة التي تريد ارسال اليها التعريف او اختيار الى من يهمه الامر ثم قم بادخال الرمز المتوفر في الصفحة و قم بالضغط على زر اصدار التعريف .



الان سيظهر لك تعريف معلمة بصيفة بي دي اف و يمكنك ان تقوم بتحميله على الجهاز .



نظام نور


"
شارك المقالة:
486 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook